X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
13/03/2012 - 12:20:57 am
افتتاح شهر المرأة في عبلين تحت رعاية المجلس المحلي
موقع الغزال

رئيس المجلس المحلي مأمون الشيخ احمد .. يؤكد ويعد ان يكون الاهتمام بقضايا المرأة في سلم اولويات عمل المجلس المحلي

جرى في نادي المسنين عبلين عصر يوم الاثنين 12-3-2012 حفل انطلاق "شهر المراة" في عبلين وافتتاح البازار الخيري لنادي المسنين " اشغال يدوية متواضعة" من صنع ايدي المسنات وباسعار رمزية وشعبية، تحت رعاية المجلس المحلي اقسام المعارف والثقافة والرياضة وقسم الخدمات الاجتماعية والجمعيات والمؤسسات الرسمية والشعبية ومشاركة قسم التثقيف الصحي في لواء الشمال بأدارة د. محمد النجمي، ونشاط وعطاء النساء المبادرات لاقامة المجلس النسائي في عبلين، وبمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الام اللذان يصادفان في شهر آذار شهر الربيع والارض والجمال والوفاء والعطاء. وقد حضر الافتتاح رئيس المجلس المحلي مامون الشيخ احمد ونواب الرئيس ناصر حاج وفهد النجمي واعضاء من المجلس المحلي الاخوة يوسف جرجورة وحربي الداموني،وجمهور النساء المدعوات والمدعوين من نادي المسنين، تولى عرافة الافتتاح يوسف حيدر مسؤول ملف الثقافة في المجلس المحلي وبعد ترحيبه بالحاضرين هنأ النساء بيوم المرأة وعيد الام، مؤكدا على دعوة النساء للمشاركة بفعاليات شهر المرأة في عبلين وشاكرا كل من عمل من اجل التحضير للشهر والعمل على انجاحه.

وكان اول المتحدثين رئيس المجلس المحلي مامون الشيخ احمد الذي شكر كل من ساهم في التحضير لشهر المرأة في عبلين بعد ان قدم التهاني للنساء في عيدهن العالمي، مؤكدا على دور المرأة المركزي في حياة المجتمع واهمية فتح الآفاق الواسعة واعطائها الامكانيات لتألقها وتعزيز مكانتها وتمكينها . ووعد جمهور النساء ان يكون الاهتمام كبيرا ومتقدما في قضايا المراة، وتشجيعه لاقامة اطار "المجلس النسائي في عبلين" ليحضن النشاط والاهتمام بقضايا المرأة كما يجب . وان المجلس المحلي الحالي بأتلافه الشامل موحد في دعم قضايا المرأة واحتياجاتها .

وقد تحدثت ايضا الاخت نايفه خليفه من المبادرات لاقامة المجلس النسائي وتنظيم شهر المرأة ، والتي شرحت اهمية اقامة الفعاليات المتعلقة بقضايا المرأة ومؤكدة تصميم المبادرات على اقامة المجلس النسائي في عبلين خلال شهر نيسان القادم . وقد اكدت الاخت نيفين حاج مديرة قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس ان القسم لن يأل جهدا من اجل المحافظة على "عامود البيت" في مجتمعنا، الاسم الذي اطلقته على المراة. وعن استمرار العمل والنشاط والتخطيط لفعاليات مستقبلية  للنساء . وحيت ايضا الاخت وفيقة معروف الحضور وشكرت النساء المشاركات في البازار الخيري حيث  تجول الحضور في نهاية حفل الافتتاح في ارجائه مقتنين وحاملين الهدايا منه لنسائهم .  














































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت