X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
18/03/2012 - 07:00:24 pm
أهالي طلبة السوادس يزورون المدرسة الإعدادية في عبلين
موقع الغزال

بدعوة مشتركة من قسم المعارف في مجلس عبلين المحلي والمدارس الابتدائية الرسمية والمدرسة الاعدادية في عبلين أهالي طلبة السوادس لزيارة مدرسة عبلين الاعدادية للوقوف عن كثب على التطورات والانجازات الكبيرة التي حازت عليها المدرسة. وقد استقبل مدير ومعلمو المدرسة الاعدادية الاهالي في القاعة الرئيسية، مع أعضاء مجلس الطلاب الذين وزعوا منشورًا تعلن فيه المدرسة الاعدادية عنافتتاح صف موفيت في السنة الدراسية القادمة، ووزعوا ايضًا بطاقات خاصة كي يتم فيما بعد توزيع الاهالي على محطات وصفوف يلتقون المعلمين للاستفسار الاضافي.

وقد رحب مدير المدرسة الاعدادية الاستاذ سهيل جميل الحاجّ بمديري المدارس الابتدائية ومدير قسم المعارف والاهالي وطلب بداية الوقوف دقيقة صمت لذكرى المربية الفاضلة المرحومة تغريد رسلان.

ثم بدأ مدير المدرسة بشرح مفصل عن انجازات المدرسة ومعلومات عنها بالارقام والمستندات والصور . وتحدث المدير عن التطور الكبير الذي طرأ على المدرسة الاعدادية من الناحية التنظيمية والتعليمية والتربوية، وعن الانجازات التي حصلت في المدرسة وردود الفعل الايجابية عند الوزارة من هذه الانجازات.

وتطرق مدير المدرسة الى الناحية التعليمية التنظيمية شارحًا اساليب عمل الطواقم المختلفة، والخطط المرسومة المنفذة في الحقل ، ثم تحدث عن المشاريع اللامنهجية بالكلمات والصور والتي أثْرَتْ واثّرَتْ في الحضور .

ثم تحدثت المربية صفاء مريسات شيخ احمد وهي طالبة خريجة من هذه المدرسة واليوم هي معلمة رياضيات عن شعورها وسرورها للعمل في هذه المدرسة وعن الدور الايجابي الذي تنجزه المدرسة الاعدادية.

وبعدها تحدث الطالب باسل عويد من الصف الثامن والطالبة هديل عثمان من الصف السابع عن تقديرهما وانتمائهما للمدرسة وعن الدور الفاعل الايجابي الذي تقوم فيه المدرسة تجاه الطلاب .

ثم تحدث الدكتور سليم حاج كونه ولي أمر لطالب في السادس ويريد ان يتعلم في صف الموفيت في السنة القادمة معبرًا عن تقديره لطواقم المدرسة وعن أمله في ان يسهم هذا الصف في رفع شأن التعليم في القرية.

ثم توزع الاهالي الى مجموعات حسب الارقام والتقوا المعلمين وتحدثوا معهم وطرحوا الاسئلة والاقتراحات. عبر الاهل عن فرحتهم بهذا المشروع وبهذا اللقاء الفريد وطلبوا من مدير المدرسة النماذج الخاصة بالتسجيل لصف "موفيت" وقسم منهم ابلغ المدير بانهم قد أبطلوا تسجيل ابائهم في مدارس أخرى نتيجة هذا اللقاء.

ومن الجدير بالذكر أن مديري المدارس الرسمية الذين تواجدوا في الاجتماع خرجوا من هذا اللقاء بروح معنوية عالية واهتمام بالغ مقدرين العمل الدؤوب الذي يقوم به مدير المدرسة ومعلموها.

 



























































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت