X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
21/07/2012 - 12:30:22 pm
رئيس المجلس المحلي والقائم بأعماله ونواب الرئيس وأعضاء وموظفي وعاملي المجلس المحلي
خليل حيدر

يهنئون الطائفة الإسلامية في عبلين ومواطنيها والأمة الإسلامية في أرجاء المعمورة  بحلول شهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد أعاده الله على الجميع باليمن والبركات والسلام قد عم ربوع شرقنا الحبيب .

المجلس المحلي عبلين ورشة عمل .. تطوير.. تعمير.. وتنوير

أهلنا الأعزاء في عبلين

لقد وضعنا نصب أعييننا وما زلنا منذ تسلمنا إدارة المجلس المحلي في عبلين أن نصارحكم وبشكل متواصل لنضع حقيقة أوضاع المجلس المحلي أمامكم بشفافية وصدق وأمانة ، وبدون"رتوش" أو مواربة أو تستر على أية قضية .إن المجلس المحلي عاد إلى مساره الطبيعي في القيام بواجبه بعد إنهاء عدة ملفات كانت تعيق القيام بمهمته لخدمة مصالح وقضايا الناس كل الناس بدون تمييز أو تفرقة وبمساواة وعدل، مثل ملف " توحيد الملفات"، وتحسين الجباية، وتنظيم عمل أقسام المجلس المحلي، وتدعيم وتطوير التعليم، وإقرار الميزانية في موعدها والمحافظة على تنفيذ بنودها والتوفير فيها .ولم نأل جهدا في تعميق الوعي لدى جمهورنا لأهمية  تفاعل وعمل  ودور المجلس المحلي بالتعاون المتبادل باحترام وتقدير مع مواطنيه .. فكثير من الجمهور العبليني مسرور وراض عن الائتلاف الشامل في المجلس المحلي، وقلة قليلة يملأ قلبها الحسد والحقد على هذه اللحمة العبلينية، محاولين تغييب  السؤال المركزي ، لماذا هناك ائتلاف شامل في مجلس عبلين المحلي؟ والجواب: الاحترام والتقدير والشفافية التي يتعامل بها رئيس المجلس السيد مأمون الشيخ احمد مع أعضاء المجلس، وطرح الأمور الحيوية أمامهم والتمسك بسلم أولويات جديد في مركزه وحدة البلد والعمل بإخلاص وأمانة لازدهارها وتطورها وتنورها بأخوة وتسامح وعمل ثم عمل . وسلة مشاريعنا وخدماتنا مليئة بالمشاريع التي نفذت وتنفذ والمزمع تنفيذها والمخططة لسنوات قادمة.  المشاريع المنفذة: دوار مفرق عبلين شفاعمرو-  المدخل الجنوبي ، بناية وحدة بستان في المدرسة الابتدائية "ب" ، بناء المظلة لملعب المدرسة الإعدادية، المدرج للجمهور في الملعب البلدي ، شارع المرج المؤدي للمقبرة المسيحية الجديدة ،  المطبات في شوارع القرية وصيانة وتحديث الشوارع بالإسفلت ،مد خطوط مجاري ومياه جديدة ومركزية بالقرية وتركيب مضخة مياه لحي جبل الغول في القرية  بالتعاون مع اتحاد المياه شفا عمرو. والتحضيرات الجارية على قدم وساق لافتتاح السنة الدراسية القادمة 20122013. والنشاطات التعليمية والثقافية والرياضية : حوسبة المدارس، حاسوب لكل طالب ومعلم ، انضمام مدارس عبلين لسلة الثقافة ،ليالي ميلادية،   شهر المرأة،   كرنفال الأطفال والمخيم التطوعي الأول "انتماء وعطاء"،  وليالي رمضان.وكرنفال كرة السلة للطالبات،وكرة قدم من اجل السلام، وبطولة المدارس الابتدائية في ألعاب الكرة .

 مشاريع ستنقذ قريبا :  انضمام عبلين إلى مشروع الأولاد والشبيبة في خطر تحت مسمى " أيجد عبلين" . بناء  دوار الجيل الذهبي ( بجانب سوبر ألنجمي )، العمل والتخطيط في الخارطة الهيكلية عبلين لضم 800 دونم جديدة للبناء. القاعة الرياضية الجديدة ومتوسطة الحجم ، ملعب للتدريبات، قاعة المناسبات العامة  (الوقف الإسلامي)، دوار وشارع بير السبيل، الشارع الشرقي المؤدي لثانوية مارالياس . والكثير من المشاريع التي سنفصلها في نشرة خاصة للمجلس المحلي مستقبلا.....وهذا بعض من كل ...

وندائنا الخاص والصادق لكم أهلنا الأحباء في عبلين للاستمرار في هذه المشاريع ، بالتوجه لمكتب الجباية في المجلس المحلي لدفع مستحقاتكم من ضريبة الارنونا حتى 3062012  .. لنحول هذه الأموال إلى مشاريع تطوير وتعمير وتنوير.. وحتى لا نجبر لللجوء إلى المسار القضائي في تحصيل هذه الديون..  ودمتم لنا في سعادة وصحة وعافية .

رئيس المجلس المحلي

 مأمون الشيخ احمد

 وإدارة المجلس المحلي




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت