X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
16/12/2012 - 09:08:28 am
عبلين : حضانة البيت الدافئ تحتفل بالميلاد المجيد

تقوم جمعية البيت الدافئ بكافة فعالياتها، بالتحضير والاستعداد والاحتفال لاستقبال طفل المغارة، ملك المحبة والسلام،يسوع الفادي.

إستهلت حضانة البيت الدافئ هذه النشاطات حيث أقيم يوم أمس السبت احتفال ميلادي شاركت به الأمهات أطفالهن في مقر الحضانة، فأنشدوا ولعبوا معاً وأمضوا ساعات ميلادية مغمورة بدفئ المحبة وفرح الطفولة. وقامت بعض الأمهات بالتنكر بزي شيخ العيد (بابا نويل) وأرنوب ووزعن الهدايا على الحاضرين في جو راقص ومَـرِح ثم قامت الفنانة تونه أبو شحادة برسومات طفولية على الوجوه مضيفة لأجواء الاحتفال رونقاً فنياً خاصاً.

وتستعد روضات البيت الدافئ للاحتفال بالعيد يوم السبت القادم في قاعة الرشيد ويتم في هذه الأيام وضع اللمسات الأخيرة لبرنامج الاحتفال.

أما في الفعاليات الرياضية للنساء والأطفال فيتم التحضير لاحتفالات مماثلة بمشاركة المدربة إفلين حديد والمدرب آرثر أبو النيل بالتنسيق مع المربية بديعة غبريس ألمسؤولة عن تنظيم هذه الفعاليات في الجمعية.

وكما في كل عام،تقوم الجمعية بالتحضير للمسيرة التقليدية لبابا نويل في كافة أحياء عبلين، حيث تـُجرى هذه المسيرة في الرابع والعشرين من كانون الأول بدلاً من السادس من كانون الثاني وذلك تلبية لدعوة المجلس الملي الأرثوذكسي لتوحيد الأعياد. ويشارك مع الجمعية تحضيراتها للمسيرة كل من المجلس الملي الأرثوذكسي والمجلس الرعوي الكاثوليكي والمؤسسات العاملة تحت كنفهما وخاصة جوقة الكروان والمعهد الموسيقي، وستكون المسيرة خاتمة لبرنامج الليالي الميلادية الذي تنظمه "لجنة الميلاد 2012".

وتتوج الجمعية نشاطاتها الميلادية بتقديم المساعدات العينية للعائلات محدودة الموارد وذلك ضمن مجهود عام تشارك به عدة جهات في القرية عشية العيد وبالتنسيق مع قسم الرفاه الاجتماعي في المجلس المحلي عبلين.

جمعية البيت الدافئ تتمنى لعبلين وأهلها ميلاداً مجيداً وسنة جديدة تغمرها المحبة وهدأة البال.

































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت