X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
06/01/2013 - 09:32:19 am
اختتام دورة خاصة بالمؤذنين في منطقة لواء الشمال
مريم خطيب

اختتم الأسبوع الماضي في قاعة مسجد السلام في قرية عبلين، دورة خاصة بالمؤذنين في منطقة لواء الشمال، بحضور الأستاذ زياد ابو مخ مدير الدائرة الإسلامية، الشيخ يعقوب سلامة مدير قسم الطوائف، ويوسف حسنين مدير القوى البشرية في قسم الطوائف.

وتأتي هذه الدورة بتنظيم وإشراف الدائرة الإسلامية في قسم الطوائف، تم خلالها دراسة مواضيع اساسية تخص بعمل ووظيفة المؤذنين.

شمل اللقاءات، محاضرات قيمة عن فقه العبادات قام على تدريسها الشيخ ايهاب شريف امام مسجد الصحابة في الناصرة، ومحاضرات عن الوعظ والإرشاد قدمها الشيخ رائد رباح امام مسجد النور في عيلبون.

اما لقاءات التلاوة والتجويد قدمها الشيخ عاطف عبود امام مسجد النبي لوط في عيلوط، ولقاءات المقامات قام على تدريسها الأستاذ كفاح زريقي من فرقة الإعتصام .

وقد عبر المشاركون عن شكرهم الكبير للمسؤولين في الدائرة الإسلامية على منحهم هذه الدورة الهامة والمحاضرين للمعلومات القيمة التي اثرتهم من خلال اللقاءات بهدف زيادة معرفتهم في فقه الدين وأحكامه والأعمال الأساسية التي تترتب على عمل المؤذنين.

وفي حديث مع مدير الدائرة الإسلامية الأستاذ زياد ابو مخ قال: ان هذه الدورة تعزز الثقة بنفس المشارك والمصلين بالمؤذنين وتؤهلهم بان يكونوا أئمة في حالة غياب الأئمة الرسميين بما امتلكوه من معرفة اساسية تجعلهم اكثر خبرة.

وتسعى الدائرة الاسلامية بترقية المؤذنين بأعلى الكفاءات المعرفية في كافة المجالات.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت