X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
09/02/2013 - 10:52:18 pm
تشكيل جاهة صلح في عبلين بعد مقتل ربيع لؤي طوقان رميا بالرصاص

موقع الغزال - علم موقع الغزال ومن مصادر مطلعة عن تشكيل لجنة صلح في قرية عبلين وذلك في اعقاب مقتل الشاب ربيع لؤي طوقان 19 عاما في منتصف ليلة الجمعة 8/2/2013 والذي لقي مصرعه اثر اطلاق عدة عيارات نارية في انحاء جسده العلوي مما تسببت في مقتله وايضا اصيب بالحادث شقيق المرحوم ورد 21 والذي اصيب بطلق ناري في رجله مما اضطر الاطباء الى اجراء عملية لرجله وبعد اكمال العلاج عاد الى البيت .

لجنة الصلح والتي بعضويتها رئيس مجلس محلي عبلين مامون الشيخ احمد ومبدا نعوم من شفاعمرو  وفتحي خطيب ووليم حاج ونائب الرئيس ناصر حاج وعبدالله خطيب وعلي شيخ احمد وشخصيات من وجهاء القرية ,حيث قامت اللجنة وانطلاقا من بيت قيس سلمان وبوجود العديد من عائلة سلمان والاقارب والاصدقاء ووالد المشتبه بالقتل نصر شحادة سلمان واخيه سمعان سلمان باخذ الموافقة بتكليفها من عائلة سلمان للسعي من اجل احلال الصلح بين الاطراف وقد باشرت اللجنة مهامها بان توجهت لعائلة المرحوم ربيع طوقان واخذت الموافقة على اتمام مساعي الصلح . الجاهة الكريمة ناشدت كل الاطراف على التحلي بالصبر وتهدئة النفوس من اجل تسريع المساعي في اتمام عملية الصلح .

وبلغنا انه حتى الساعة لم يتم تشريح الجثة في معهد ابو كبير ... لذا فان اهل الفقيد في  انتظار نتائج التشريح وتحرير الجثة من اجل الاعلان عن موعد الجنازة.

طاقم موقع الغزال يتقدم لاهل الفقيد ولأل طوقان واقربائهم وانسبائهم واصدقائهم باحر التعازي بفقدانهم الاليم راجين من الله عز وجل ان يلهمهم الصبر والسلوان.

 له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء . 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت