X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
18/02/2013 - 08:16:04 pm
اللجنة التحضيرية لمقاومة ظاهرة العنف في عبلين والمنبثقة عن الاجتماع الطارئ تجتمع وتقرر

اجتمعت اللجنة التحضيرية المنبثقة عن الاجتماع الطارئ لمقاومة ظاهرة العنف في عبلين يوم السبت 16-2-2012 في قاعة جلسات المجلس المحلي في عبلين  بحضور الاعضاء الذين انتدبوا وانتخبوا في الاجتماع الطارئ المهيب في 11-2-2013 .

افتتح الاجتماع رئيس المجلس المحلي السيد مأمون الشيخ احمد الذي رحب بالحضور شاكرا حضورهم واهتمامهم بمقاومة ظاهرة العنف وفوضى السلاح في عبلين وقد حضر الاجتماع مدراء المدارس والأئمة ومدراء الاقسام في المجلس المحلي ونواب وأعضاء المجلس المحلي وشخصيات اجتماعية وسياسية  وممثلي جمعيات وهيئات وممثل الشرطة الجماهيرية .

وقد اقر الاجتماع : تكوين لجنة الاصلاح الاجتماعي وفض الخلافات في عبلين مكونة من ممثلين مؤثرين لجميع عائلات عبلين ومن كل الاحياء . تكثيف الفعاليات ضد العنف وتحت عنوان "قرية بلا عنف"  في مدارس عبلين كلها الرسمية والأهلية ودمج فعاليات المدارس مع فعاليات البرنامج العام لمقاومة العنف في عبلين . تنفيذ مشروع المدارس ومساعدتها على انجاح السلسلة البشرية احتجاجا واستنكارا للعنف في عبلين في الايام القادمة بناء على قرار المدراء وتبني الاجتماع للفكرة التربوية الهامة وبمشاركة الاهل والمؤسسات والجمعيات الشعبية في عبلين .

التخطيط ليوم التسامح في عبلين في المدارس والمراكز الثقافية والنوادي بمشاركة جميع الفعاليات في عبلين . استمرار التنسيق بين جميع الهيئات من اجل التعاون على تنفيذ البرنامج وتحقيق الاهداف. تعيين جلسة مستعجلة مع قائد شرطة شفاعمرو وقائد المنطقة الشمالية من اجل التباحث مع الشرطة حول مقاومة فوضى السلاح في عبلين .























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت