X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
27/02/2013 - 03:44:58 pm
عبلين مشروع دوار عبلين شفاعمرو والاستمرار في مسيرة العمران والتطوير

قام مهندس المجلس المحلي السيد سمعان زهران بمرافقة السيدة دروريت تويني من مكتب ادارة مشاريع وزارة المواصلات ومراقب المشروع المهندس باسل زريق ومندوب شركة طوباز لتخطيط شبكات الكهرباء والإضاءة وممثل المقاول خالد خالدي بجولة  اولى لتفقد  تنفيذ المشروع لتسليمه للمجلس المحلي وبلغت تكلفة مشروع دوار عبلين شفاعمرو في الجهة الجنوبية حوالي مليون شاقل والمشروع من تخطيط وبناء على طلب المجلس المحلي وبتنفيذ وزارة المواصلات وقد شمل العمل على اقامة دوار جميل وبناء جدران واقية وإضاءة وممرات للمشاة ودرابزينات واقية للمارين . وقد تم تجميل تلة الدوار بشجرة الزيتون التي تتوسطه و التي تميز طبيعة عبلين وترمز الى التجذر والصمود . مع لوحات فنية من العشب الاخضر وحصى الوديان . وقد قام بتصميم خرائط تجميل الدوار المهندس نصري المر .

وجدير بالذكر ان المجلس المحلي ينفذ مشاريع اخرى في القرية بالتعاون مع وزارة المواصلات منها مشروع شارع الزحلانية التي يبدأ من جانب بيت السيد زيدان محسن ( ابو طارق) حتى محل مواد بناء اخوان حسن ومدخل المركز الجماهيري في عبلين ، والذي يشمل اعمال بنية تحتية فيه من خط تصريف المياه والإضاءة وممرات المشاة والجدران الواقية وتعبيدة بطبقة اسفلتية جديدة   وما زال العمل جاريا فيه وقد تصل تكلفته الى حوالي 2 مليون شاقل .

وقد بدء العمل ايضا في دوار المدرسة الابتدائية د بجانب بيت السيد عصام عوده في الطريق المؤدي الى حي ام الشتوية وتبلغ تكلفة المشروع حوالي مليون شاقل . 












































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت