X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
أخبار عبلين
اضف تعقيب
18/04/2013 - 09:37:44 pm
الكروان والبواردي تستضيفان جوقة " فيترن " السويدية .

استضافت جوقة الكروان وجوقة مدرسة مريم بواردي جوقة "كلية فيتيرن" السويدية  ، كل ذلك كان يوم الاثنين الموافق لتاريخ 15/4/2013 .

استقبل الضيوف مايسترو جوقة الكروان نبيه عواد وادارة مدرسة مريم بواردي في حرم المدرسة حيث استُهل اللقاء بداية بالتعارف ثم قامت جوقة المدرسة بقيادة نبيه عواد بعرض غنائي مقابل أعضاء الجوقة الضيفة ومجموعة من اهالي الطلاب لاقى الاستحسان ، الفقرة التالية كانت فعالية ايقاعية بمشارك جزء جوقة فيترن وجوقة مريم بواردي وايضا مجموعة من الاهالي ، هذه الفقرة كانت ممتعة كونها موسيقية ايقاعية .

بعد وجبة الغذاء كان اللقاء الثاني في مقر جوقة الكروان والمعهد الموسيقي حيث استقبلت ادارة الكروان وقسم من الاهالي جوقة فيتيرن  ، بداية قدمت جوقة "صغار الكروان" فقرة غنائية رائعة وتلتها الكروانية ساندرا حاج بغناء منفرد ، اما جوقة فيتيرن فقد قدموا عرض غنائي شيق غنوا فيه انواع غنائية مختلفة بين الغناء "الفوكالي " أي بدون مرافقة موسيقية واخر بمرافقة موسيقية .

انتهى اللقاء بتقديم  وتبادل الهدايا التذكارية والتي كانت اسطوانات غنائية من اداء الجوقتين .

 

نبذة عن جوقة " فيتيرن كوليج " VETTERN COLLEGE :

جوقة فيتيرن هي عبارة عن قسم الموسيقى في مدرسة   " SODRA VATTERBYGDENS FOLKHOGSKOLA "  وهي مدرسة من بين 150 مدرسة  خاصة  وموجودة في مدينة "جونكوبينغ"  ، للتعليم المجاني  للكبار عن طريق المنح الحكومية والغير حكومية وهذة منتشرة في الدول الاسكندنافية .

هذه الجوقة تلعب دورا هاما في التعليم حيث يتم فيها تعليم الموسيقى نظريا وعمليا ، وتشارك الجوقة في جولات موسيقية في دول كثيرة كالولايات المتحدة والمانيا والنمسا وروسيا وغيرها.

مدينة " جونكوبينغ" تعتير من اكبر عشرة مدن سويدية ، واهم القطاعات التي تعمل فيها قطاعات الادارة العامة ، الرعاية والخدمات الطبية ، التجارة والتبادل التجاري ، الخدمات اللوجستية والنقل والانتاج .








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت