X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
31/05/2013 - 10:04:25 pm
راديو صوت اسرائيل باللغة العربية يتوج ويكرم اللاعبين والمدربين والاداريين والفرق والحكام العرب في لعبة كرة القدم في قاعة

جرى ظهر  يوم الجمعة 31-5-2013 في قاعة ومطعم "البرادايس" في قرية كفر مندا  الاحتفال الرياضي  الاعلامي  الكبير والهام   وبحضور العشرات من الرياضيين والاداريين والمدربين والشخصيات الدينية  والاعتبارية من المجتمع العربي لتتويج ابرز نجوم كرة القدم لعام 2013،كأختيار مدرب الموسم لاعب الموسم  هداف الموسم واكتشافة الموسم وغيرها من الالقاب التي تعني الكثير للمهتمين بعالم الرياضة . والذين  تم اختيارهم بناء على توصيات اللجنة المكونة من مختصين في المجال الرياضي وهم باسم سليمان عضو الاتحاد العام لكرة القدم في البلاد والمدرب احمد وهب والاداري نور غنطوس والمدرب ريان طه ومحرر البرامج الرياضية في التلفزيون الاسرائيلي جودت عوده.

وتولى عرافة البرنامج الاعلامي والاذاعي البارز محمد الشيخ خليل  الذي رحب بالحضور وشكر كل من ساهم وحضر لهذا البرنامج الرياضي الهام والذي يلخص موسما كرويا حافلا بالمفاجئات.

وبعد ان القى السادة عاطف كيوف رئيس ادارة الراديو باللغة العربية  وياسر عطيله مدير صوت اسرائيل بالعربية مرحبين شاكرين مهنئين المتوجين والمكرمين . بدأت مراسم التتويج والتكريم اولا بتكريم الفرق الصاعدة من الدرجة الثالثة للدرجة الثانية في الموسم الكروي 2012- 2013وهي  مكابي سولم هبوعيل البعينه هبوعيل النجيدات شمشون الطيبة والنادي الرياضي كفر قاسم . وتم تكريم هدافي الموسم ففي الدرجة الثالثة وهم الشاب  ميزر زعبي الذي سجل 40 هدفا في مباريات الدوري واللاعب المخضرم محمد عباس. وتم ايضا تكريم المدربين هشام الزعبي مدرب سولم والمدرب تحسين الحاج يحيى مدرب الطيبة كمدربي الموسم في هذه الدرجة . وتم تكريم وتتويج هدافي الدرجة الثانية  اللاعبين من دير حنا اللاعب نايف حسين لاعب فريق هبوعيل كوكب ابو الهيجاء من الدرجة الثانية والذي سجل 27 هدفا ووقع مؤخرا على اتفاق االلعب مع فريق ريشون ليتسيون من الدرجة العليا عقد لمدة ثلاث سنوات . وهداف هبوعيل اكسال احمد حجير. وتم تتويج وتكريم مدرب الموسم للدرجة الثانية المدرب اسامه مريح مدرب فريق هبوعيل اكسال والذي عقده في تدريب هبوعيل اكسال يمتد لفترة خمس سنوات . اما لاعب الموسم في الدرجة الثانية  فتم تتويج وتكريم اللاعب الشاب(21 عاما)      احمد عامر لاعب النادي الرياضي كفر قاسم والذي يدرس في جامعة بار ايلان علم البصريات .

اما لاعب الموسم في الدرجة الاولى فتم تتويج وتكريم اللاعب شوقي بيراني حارس مرمى فريق مكابي دالية الكرمل من الدرجة الاولى الذي شكر ادارة الفريق والمدرب احمد وهب. لاعب الموسم واكتشافة الموسم توج وكرم اللاعب مروان  مجدي حلبي لاعب فريق هبوعيل دالية الكرمل والذي سجل عشرة اهداف . وتم تتويج وتكريم اللاعب الفعال لارتقاء فريقه لصفوف الدرجة الممتازة اللاعب سمير عبد الحي الذي يلعب في صفوف فريق  هبوعيل كطمون  القدس الدرجة الاولى  المنطقة الجنوبية   .

وتم تتويج وتكريم مدرب الموسم في الدرجة الاولى المدرب المخضرم احمد وهب مدرب فريق مكابي دالية الكرمل . اما لاعب الموسم للدرجة الممتازة فقد توج وكرم

اللاعب احمد ابو ناهية لاعب مكابي ام الفحم واكتشافة الموسم للدرجة الممتازة اللاعب لؤي طه من عرابة البطوف والذي يلعب في صفوف فريق هبوعيل رعنانا  الذي صعد معه الى مصاف الدرجة العليا وعقده مع هذا الفريق مستمرا لثلاث سنوات . وايضا انضم الى  تتويج وتكريم لاعب الموسم في الدرجة الممتازة ولاععب منتخب الشبيبة  اللاعب مروان كبها لاعب مكابي بيتح تكفا الذي صععد ايضا الى الدرجة العليا

وقد قدمت له عروض جديدة لللعب في الدوري الهولندي في اوروبا .

وتم تتويج وتكريم مدرب الدرجة الممتازة المدرب عمار سلمان مدرب فريق هبوعيل القدس الذي ينوي الاستمرار في تدريب الفريق نفسه. وتم خلال تتويج اللاعبين والمدربين تكريم مدير صوت اسرائيل بالعربية السيد ياسر عطيله وجودت عوده من التلفزيون واصحاب قاعة البرادايس رفعت شحادة وشادي ابو راس، وتم ابلاغ مذيع برنامج ملاعب واهداف محمد الشيخ خليل من قبل رئيس اتحاد حكام كرة القدم في اسرائيل انه تم ترقية الحكام رافت الحمولي من بئر السبع ونائل عوده من الناصرة للتحكيم كحكام رئيسيين في الدرجة الممتازة ابتداءا من الموسم الرياضي القادم  والذين تم تكريمهم ايضا في هذا الحفل .

وتم تتويج وتكريم اكتشافة الموسم في الدرجة العليا اللاعب طالب طواطحه لاعب مكابي حيفا، وتم تتويج وتكريم صاحب مشروع حياة في الرياضة بكأس تقديرية اللاعب الذي اعتزل واصبح مدربا المدرب ايمن خلايله مدرب الاخوة ام الفحم.

وتم  تتويج وتكريم اللاعب مهران راضي لاعب الموسم في الدرجة العليا لاعب فريق مكابي تل ابيب بطل الدوري للموسم الكروي 2012 -20133 .

وتم تكريم " عريس الاحتفال " اللاعب المعتزل في قمة عطائه  صالح حصارمه اللاعب الخلوق صاحب التصرف الراقي واللائق مع وسائل الاعلام الرياضية، والذي ستستمر مسيرته مدربا للشبيبة مع فريقه من الدرجة العليا كريات شمونه في اقصى الشمال. وكان مسك الختام تكريم " سفير " الرياضيين العرب في الملاعب العالمية والاوروبية اللاعب بيرم كيال لاعب المنتخب والفائز مع فريقه"سيلتيك"  ببطولة الدوري والكاس الاسكتلندي.

واختتم الكلمات ايضا السيد محمد زيدان رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية  الذي شكر القائمين على هذا الحفل الراقي متمنيا لللاعبين والمدربين والاداريين النجاح في عملهم الرياضي .وفي نهاية الحفل قام اللاعبون المتوجون والمكرمون في التوقيع على الكرات التي ستوزع على المرضى الاطفال في المستشفى الانجليزي في الناصرة كهدايا من اللاعبين المتوجين .








































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت