X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
17/08/2013 - 05:13:28 pm
اتحاد سخنين يضم فراس مغربي واقتراب مكراييف
الان وبشكل رسمي ، استطاع فريق اتحاد ابناء سخنين الوصول الى اتفاق نهائي مع اللاعب العربي ابن مدينة شفاعمرو فراس مغربي ،لضمه الى صفوف الفريق السخنيني.
يأتي ذلك بعد مفاوضات طويلة بدأت منذ افتتاح موسم الانتقالات الصيفي الحالي. حيث يذكر ان مغربي قد اصبح لاعبا حرا بعد توصله لاتفاق مع فريقه الفرنسي لانس حيث كان مرتبطا بعقد معهم.
وبهذا ينضم فراس مغربي الى قائمة طويلة من اللاعبين الذين انضموا هذا الصيف الى الفريق السخنيني الذي اجرى انقلابا كبيرا في كادر اللاعبين من الموسم الماضي، فقد استطاع الفريق ضم العديد من الاسماء الممتازة مثل اللاعب محمد غدير والمدافع مور شوشان، والان فراس مغربي بالاضافة الى ثلاثة لاعبين اسبان الذين يمتلكون ماضيا مشرفا بفرق من الدرجة الاسبانية الاولى والثانية.

التقدم بعرض للمهاجم ديمتري مكراييف
والان بعد ان افلح الفريق بضم لاعب خط الوسط فراس مغربي، ستصب ادارة الفريق جل جهدها لضم مهاجم صريح ليتولى مهمة تسجيل الاهداف، وعلم مؤخرا بان الفريق قدم عرضا للاعب البلغاري ديمتري مكراييف والذي لاعب سابقا في صفوف فريق نادي الرياضي اشدود، والان تنتظر ادارة الفريق الرد من اللاعب ففي حال وافق على العرض فسيوقع مباشرة بصفوف الفريق. 
ويذكر ان فريق اتحاد ابناء سخنين قد انهى مباراته التحضيرية  بالتعادل بالنتيجة 3-3 امام فريق هبوعيل عيروني كريات شمونة.






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت