X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
03/12/2011 - 08:42:45 am
هبوعيل مجد الكروم يفوز على الاخوة حيفا 3-2
موقع الغزال
شهد ملعب مجد الكروم البلدي مساء اليوم الجمعه مباراة قمة في الدرجه الثانية للمنطقة الشمالية "أ" حيث استضاف الفريق المحلي اتحاد ابناء مجد الكروم بقيادة المدرب بسام سلامة ومساعدة اللاعب احمد سبع فريق المرتبة الثانية ما قبل المباراه الاخوة حيفا ونجح فريق ابناء مجد الكروم من الحاق الهزيمة بفريق الاخوة حيفا بكادر محليين وناشئين دون لاعبي تعزيز وسط حماس اللاعبين واستماتتهم على ارض الملعب اهلتهم بالتغلب على اصحاب التجربة والتعزيز بالنتيجه (3-2) وبهذا الفوز تخطى فريق اتحاد ابناء مجد الكروم فريق الاخوة حيفا وليحتل المرتبة الثانية فيما تراجع الاخوة حيفا للمرتبة الثالثة.

الشوط الاول من المباراه افتتحه الفريق المجدلاوي بحماس منقطع النظير وسط شن هجمات سريعه ومثفة في محاولة منهم لتسجيل هدف مبكر ومباغتة خصمهم من حيفا وعزيمتهم ومحاولاتهم تكللت بالنجاح في الدقيقة (13) بعد ان استغل اللاعب بلال سبع على كرة وسط بلبلة في دفاع الاخوة حيفا ويسجل (1-صفر) لاتحاد مجد الكروم .

هذا الهدف كان بمثابة وجبة اوكسجين للاعبي مجد الكروم ورفع من معنوياتهم وتابعوا شن هجماتهم باتجاه مرمى الاخوة حيفا وليتوج اللاعب بلال سبع في الدقيقة (25) هدفه الثاني وهدف فريقه ليعلن (2-صفر) لاتحاد ابناء مجد الكروم.

وفي الدقيقة (36) احتسب حكم المباراه ضربة جزاء (11م) لصالح الاخوة حيفا بعد عرقلة اللاعب تساحي معلم داخل منطقة الجزاء نفذ الضربة اللاعب انور رفاعي مقلصا النتيجه (2-1) وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني تمركز اللعب في وسط الملعب وتعمد الفريق المجدلاوي اللعب الدفاعي مع الخروج بهجمات مرتده وسريعه بالمقابل شكل الفريق الحيفاوي ضغطا على مرمى المجادله في محاولة منهم لادراك التعادل في وقت مبكر من زمن الشوط الاول لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث خاض فريق مجد الكروم في الدقيقة (75) هجمة مرتدة لتصل الكرة الى اللاعب الناشئ علي كريم الذي بدوره راوغ الدفاع وحارس المرمى وسجل كرة في الشباك معلنا (3-1) لمجد الكروم .

وفي الرمق الاخير من زمن المباراه اي في الدقيقة (88) سدد لاعب الاخوة حيفا رامي عبيد كرة من ضربة حرة مباشره عن بعد ما يقارب (19م) مباشرة الى الشباك (3-2) .

ومع اعلان صافرة الحكم منهيا المباراه عمت الفرحة على ارض الملعب وفي المدرج لكن هذه الفرحة لم تكتمل بعد ان عكر بعض اللاعبين من الفريقين الاجواء حينما حاولا التدافع بالايدي ما اثار غضب نفر من الجمهور الذي قفز الى ارض الملعب لكن ادارة الفريق قامت بابعادهم من ارض الملعب وحالت من وصولهم للاعبي الاخوة حيفا .




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت