X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
20/12/2014 - 11:00:52 pm
التعادل لم يسعف سخنين للابتعاد عن القاع ليبقى الفارق ثلاث نقاط عن المرتبة الاخيرة


 

استضاف فريق اتحاد ابناء سخنين  مساء السبت 20/12/14 وعلى ارض ملعب استاد الدوحة في سخنين فريق مكابي حيفا ضمن مباريات دوري الدرجة العليا المرحلة ال 14.

تغيب عن تركيب فريق سخنين اللاعب محمد غدير واللاعب اسماعيل ريان بناء على اتفاق الاعارة بين الفريقين.وسخنين عقدت العزم على الاستمرار في كسب النقاط للهروب من شبح القاع بعد فوزها الاسبوع الماضي على فريق القمة هبوعيل بئر السبع. لذا لم يجر اي تغييرات  في تكتيكاته مدرب فريق سخنين ايلي كوهين فقط استبدل اللاعبين محمد غدير وإسماعيل ريان باللاعبين احمد ابو نهايه وميلان بفيبوبتش.  وفي حراسة المرمى ران كادوش مكان محمود قنديل بسبب الاصابة . وفي الدفاع علاء ابو صالح وأبراهام فاس و ايغور يوبنيبتش وعلي عثمان.

وقبل بدء المباراة كرمت ادارة سخنين لاعبها السابق بسام غنايم والمشجع الدائم للفريق رامي غضبان الذي بدروه كرم ايضا ادارة سخنين.

احداث المباراة:

بدأت المباراة سجالا بين الفريقين في الدقائق الاولى من المباراة مع محاولات هجمات مباغتة من هجوم حيفا لكن دفاع سخنين تصدى لأغلبها.

الدقيقة ال 13 من المباراة ضربة قوية من لاعب حيفا حين عزرا من بعد 18 متر مرت من جنب القائم الى خارج الملعب. الدقيقة ال 18 من المباراة بطاقة صفراء للاعب حيفا غوستابو بوكلي لارتكابه مخالفة ضد لاعب سخنين فراس مغربي.

ويعود اللاعب حين عزرا مرة اخرى ويصوب كرة قوية وأرضية عن بعد 17 متر لكنها مرة اخرى تمر بعيدا بجانب القائم. حتى الدقيقة ال 30 من المباراة بدت السيطرة الكاملة لفريق مكابي حيفا على المباراة وفي وسط الملعب لكنها لم تترجم لهجمات خطيرة على مرمى سخنين.واعتمد الفريق السخنيني على التمريرات الطويلة التي لم تستغل كما يجب ففي الدقيقة ال 35 يحتسب الحكم ضربة حرة لفريق سخنين على خط ال 16 يتصدى لها علي عثمان ويضربها حادة لتمر من فوق المرمى الى الخارج. الدقيقة ال 39 من المباراة يرسل دفاع سخنين الايمن علي عثمان كرة طويلة نحو المهاجم فراس مغربي ولكن في اللحظة الاخيرة يبعدها دفاع حيفا.الدقيقة ال 42 من المباراة ضربة ركنية لصالح سخنين يرفعها اللاعب يانيس ففدوفولوس يصدها دفاع حيفا مرتدة سريعة تصل ليوسي بنيون ويعرقله خالد خلايله مرتكبا  مخالفة مما حذا بحكم المباراة  لإنذاره بالبطاقة الصفراء. ليستمر فريق مكابي حيفا بهجومه على فريق سخنين حيث رفع اللاعب حين عزرا من الجهة اليمنى كرة لتصل لرجل اللاعب شمعون ابو حتصيره الذي يصوبها عالية فوق المرمى. ولينتهي الشوط الاول بين الفريقين بالتعادل السلبي 0-0. 

 الدقيقة ال 45 من المباراة تم تبديل اول من مكابي حيفا حيث دخل اللاعب روبين رايوس مكان اللاعب  وئام عماش بعدها  افتتح  الشوط الاول بهجمات خطيرة من قبل الفريقين بدأها يوسي بنيون بضربة  من بعد 17 مترا وضعيفة ليدي حارس مرمى سخنين ران كدوش وبنفس الدقيقة يرد هجوم سخنين بهجمة سريعة بعد تمريره متقنة  من اللاعب فوفودولوفوس لأحمد ابو نهاية في صندوق الجزاء ليضربها الى الخارج ويهدر فرصة سانحة لتسجيل الهدف الاول لسخنين. الدقيقة ال 60 من المباراة تهدر سخنين فرصة اخرى بعد ان ضرب برأسه الكرة اللاعب ميلان بيوبيتش  نحو المرمى وفي اللحظة الاخيرة ينقذ حارس مرمى حيفا مرماه ويبعدها للخارج ضربة ركنية لسخنين لم تستغل كما يجب.

الدقيقة ال 65 يدخل احمد قسوم مكان اللاعب يانيس فوفودوفولوس. الدقيقة ال 70 من المباراة حيفا تسجل الهدف الاول بعد ضربة ركنية لصالحها رفعها اللاعب روبين رويس لتصل ليوسي بنيون ويضربها وترتطم بأحد لاعبي سخنين وتصل لرجل اللاعب ادين تشوتشليش ومن بعد خمسة امتار يغرزها بشباك سخنين مسجلا الهدف الاول لحيفا، الدقيقة ال 75 يتم تبديل اللاعب حين عزرا من حيفا باللاعب جابر عطا واللاعب من سخنين خالد خلايله باللاعب تامبي سغا.  الدقيقة ال 81 من المباراة يتم تبديل احمد ابو ناهيه باللاعب مؤمن اغبارية من سخنين. الدقيقة  ال 83 من المباراة يهدر لاعب حيفا يوسي بنيون  فرصة تسجيل الهدف الثاني لحيفا عندما ضرب كرة كتمريره بدل ضربها لمرمى سخنين من بعد سبعة امتار.هدف التعادل لسخنين سجل بالدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي للمباراة بعد ان مرر اللاعب فراس مغربي كرة عرضية لللاعب علي عثمان الذي رفعها من الجهة اليمنى وليسجل منها اللاعب ميلان بيوبيتش هدف التعادل لسخنين من بعد خمسة امتار .لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الايجابي بين الفريقين 1-1.

 



































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت