X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
29/12/2014 - 08:40:00 am
اشبال "ج" كفرقرع يحقق فوزا بيتيا عريضا 5-1 على اشبال سخنين

رئيس المجلس المحلي يدعوا لاعبي الفريقين لوجبة غذاء تقديرا لادائهم خصوصا للروح الرياضية العالية التي تحلوا بها خلال المباراة


مراد يعقوب مدرب فريق كفرقرع : الف تحية لكل لاعب في فريقنا على اداء متميز رفيع المستوى الذي ترجم الى فوز كبير مستحق


معمر غنايم مدرب اشبال سخنين :" شكرا لكفرقرع على حسن الضيفة وينتظر كفرقرع مستقبل زاهر وفق ما رايناه اليوم من اداء متميز لفريق الاشبال   


رسالة من مجلس كفرقرع


حقق فريق اشبال "ج" اتحاد ابناء كفرقرع فوزا بيتيا عريضا على فريق اشبال ج اتحاد ابناء سخنين حين فاز عليه بالنتيجة 5-1 في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الاحد على الملعب البلدي كفرقرع .

الفريق القرعاوي بقيادة المدرب مراد يعقوب قدم مباراة جميلة واداء رفيع طيلة دقائق المباراة من خلال اداء هجومي منذ اللحظات الاولى من المباراة ليترجم فريق اشبال ج كفرقرع هذا الاداء بخماسية من الاهداف سجلهما كل من وسيم معاد مصاروة هدفين , ومحمد غسان مصاروة ,ومحمد ادريس زحالقة, ومحمد محمود مصاروة .

بينما سجل هدف فريق سخنين الوحيد اللاعب احمد خلايله .

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع والذي حضر المباراة قدم تحيته لجميع لاعبي الفريقين على مباراة حماسية جميلة الاداء , واعرب عن شكره للاعبي كفرقرع على اداء جميل ومتميز قدموه خلال المباراة متمنيا لهم المزيد من الانتصارات والنتائج الايجابية, كما ودعا رئيس المجلس لاعبي الفريقين لوجبة غذاء تقديرا لادائهم خصوصا للروح الرياضية العالية التي تحلوا بها خلال المباراة.

مراد يعقوب مدرب فريق كفرقرع اعرب عن فرحته وسعادته من تحقيق الفوز مهنئا جميع لاعبي الفريق والاهالي الذين حضروا المباراة, وقال مراد يعقوب : الف تحية لكل لاعب في فريقنا على اداء متميز رفيع المستوى الذي ترجم الى فوز كبير مستحق.

من جانبه اشاد معمر غنايم مدرب اشبال سخنين للمستوى العالي الذي قدمه لاعبي كفرقرع وعلى حسن الضيافة , وقال غنايم :" شكرا لكفرقرع على حسن الضيفة وينتظر كفرقرع مستقبل زاهر وفق ما رايناه اليوم من اداء متميز لفريق الاشبال".



































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت