X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
11/05/2012 - 07:05:19 pm
أبناء اللد يطير الى المباراة الفاصلة أمام هبوعيل رمات غان آملاً تحقيق الارتقاء الى العليا
خليل حيدر

اسماعيل الزبارقة:
في البداية اشكر اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه خلال المباراة

لم يكن لدي شك اننا كنا سنفوز لنصعد نحو الإختبارات، وقد تحدثت الى اللاعبين وأبلغتهم بنيتنا العمل على تحقيق الارتقاء

أبو صبحي:
سنثبت لهبوعيل رمات غان الاسبوع القادم اننا الأفضل، واننا الأحق في الارتقاء نحو الدرجة العليا

أشكر الجمهور الذي حضر الى المباراة، والاسبوع القادم الجمهور سيحضر لأنها مباراة كبيرة للفريقين وسنفعل المستحيل كي نحقق الفوز ونمتع الجماهير
أبناء اللد يعيد قدماً واحدة الى الدرجة العليا ويطير نحو المباراة الفاصلة... فهل سيتمكن من تحقيق الإرتقاء التاريخي الى الدرجة العليا؟!.... "كلّنا لداويون" هذا هو شعار الوسط الرياضي العربي في البلاد، الذي يأمل أن يرّسم سفيراً ثانياً له في دوري الأضواء الى جانب اتحاد أبناء سخنين، فبعد الفوز العريض والكبير لهبوعيل أبناء اللد على الفريق العربي الشقيق مكابي الإخاء الناصرة بستة أهداف رائعة ينتظر نظيره هبوعيل رمات غان في المباراة التي من المزمع عقدها يوم الجمعة القادم في ملعب بيتح تكفا الجديد لتحدد هوية الفريق المرتقي الدرجة العليا.

مباراة أكثر من روعة إلتأم فيها مشجعو الفريقان في مدرج واحد، وهما يهتفان تشجيعاً للد، فيما سجّل أهداف المباراة كل من ينون جاردا (هدفان في الدقيقتين الرابعة والثامنة)، ومراد ابو عنزة (هدفان في الدقيقتين 16 و55)، ويحيى عيسى في الدقيقة 34، واككي ميكوتشدزا في الدقيقة 64.

دراما في المباريات الأخرى
أما المباريتين الأخرى فشهدتا احداث دراماتيكية غير متوقعة، حيث بقي مكابي هرتسليا ضامناً فوزه حتى الدقيقة 90، بعد تفوقه بهدف مقابل لا شيء على هبوعيل القدس بقدم اللاعب باراك ليبيا، الا ان المنقلب حدث في المباراة الأخرى التي جمعت هبوعيل رمات غان امام مكابي رعنانا، فدقائق المباراة كاملة شهدت تفوق الفريق الند العنيد رعنانا، الذي بقي متفوقاً بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة ال88ـ حتى تمكن رمات غان وخلال 3 دقائق من تحقيق الانتصار الكبير والمنقلب بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليطير هو الآخر الى المباراة الفاصلة.

اللاعبون قدموا أفضل ما لديهم
وقال اسماعيل الزبارقة مدير فريق أبناء اللد بعد انتهاء المباراة:" في البداية اشكر اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه خلال المباراة، وأعتقد ان الفريق المناسب للعب امام اللد هو رمات غان حقاً، مع العلم انه لا يهمنا من يقابلنا فنحن نريد تحقيق الفوز بأي ثمن".
واضاف الزبارقة:"لم يكن لدي شك اننا كنا سنفوز لنصعد نحو الإختبارات، وقد تحدثت الى اللاعبين وأبلغتهم بنيتنا العمل على تحقيق الارتقاء".

ابو صبحي يأمل الإرتقاء
اما أبو صبحي الزبارقة فقال:"سنثبت لهبوعيل رمات غان الاسبوع القادم اننا الأفضل، واننا الأحق في الارتقاء نحو الدرجة العليا، أشكر الجمهور الذي حضر الى المباراة، والاسبوع القادم الجمهور سيحضر لأنها مباراة كبيرة للفريقين وسنفعل المستحيل كي نحقق الفوز ونمتع الجماهير".

البراغيثي: لا يهمنا من يقابلنا الاسبوع القادم
من جهته قال عصام البراغيثي:"علمنا بفوز رمات غان، ولا بد ان نؤكد انه لا يهمنا من سيقابلنا في الأسبوع القادم المهم ان الفريق سيحضر بهمة عالية وبثقة ففريقنا يحق له الإرتقاء للدرجة العليا وفوزنا الأسبوع القادم سيكون كفياً بتحقيق ذلك"

تصوير خليل حيدر




















































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت