X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
04/07/2012 - 10:47:02 am
اتحاد ابناء سخنين يفتتح تدريباته التحضيرية للموسم الكروي الوشيك 13/2012
مريم خطيب

افتتح فريق الدرجه العليا اتحاد ابناء سخنين  على استاد الدوحه مساء الثلاثاء تديباته التحضيرية للموسم الكروي الوشيك 13/2012بقيادة المدرب شلومي دورا والطاقم المهني.

وقبل الانطلاق بالتدريب تم عقد مؤتمر صحفي بحضور ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ممثله برئيس ادارتها شاهر خلايله والناطق بلسان الفريق منذر خلايله الى جانب كابتن الفريق خالد خلايله وشلومي دورا مدرب الفريق ورئيس البلدية مازن غنايم وافتتح المؤتمر الناطق بلسان فريق اتحاد سخنين منذر خلايله مرحبا بجميع الحضور من اعضاء ادارة ولاعبين جدد وقدامى متمنيا لهم موسما موفقا مؤكدا على مدى اهمية التعاون المشترك بين جميع حلقات الفريق  الى جانب الوضع المادي الصعب الذي يعصف بالفريق في هذه المرحلة مطالبا من خلال توجهه لرجال الاعمال في الوسط العربي دعم الفريق ليتسنى له الخروج من محنته وافتتاح الموسم بصورة مشرفة دون عقبات.

ومن ثم تحدث مازن غنايم رئيس البلدية مشيرا بان فريق اتحاد ابناء سخنين هو الممثل للوسط العربي وانه سيعمل الى جانب ادارة الفريق والوقوف معه الفريق في محنته واوضاعه المادية الصعبة التي يواجهها كما واشار بانه تحدث واجرى اتصال مع المسؤولين في شركة سلكوم في محاوله رقناعهم باستمرارهم لتبني الفريق ودعمه ماديا كما في سنوات سابقة هذا وقال للاعبين بان سر نجاح الفريق السخنيني يكمن في عدم التفرقة بين اللاعبين ان كانوا يهودا او عربا او اجانب فكلهم سواسية ويقدمون العطاء من اجل اتحاد ابناء سخنين.

هذا وتحدث مدرب الفريق شلومي دورا حيث قدم شرحا عن تركيبة اللاعبين الجديده لهذا الموسم والنية تتجه نحو احتلال مرتبة متقدمة في اللائحة والطموح في نيل كاس التوتو او الدولة مع الاشارة الى تعزيز الفريق بلاعبين محليين واجانب لسد الثغرات التي تركها بعض اللاعبين الذين انتقلوا للعب في فرق اخرى.

وتحدث ايضا خالد خلايله كابتن الفريق بكلمة مةجها شكرة لادارة الفريق ومتمنيا لزملائه النجاح في الموسم الكروي الوشيك.

وبعد الانتهاء من المؤتمر الصحفي الذي حضره عدد كبير من وسائل الاعلام المرئية والمسموعه والمكتوبه خرج اللاعبون الى مسطح استاد الدوجه الاخضر وما ان باشروا تدريب اللياقة البدنية حتى نزل عشرات المشجعين للفريق الى ارض الملعب وعرقلوا التدريب وذلك بعد ان قاموا برفع اللاعبين على الاكتاف وسط نشيد وهتاف الجمهور.

وخاض التدريب الافتتاحي وشارك فيه كل من لاعبي التعزيز الجدد وهم محمد كليبات، علي عثمان، شمعون بن هاروش والكسندر دافيدوف كما وان ادارة الفريق تجري مفاوضاتها مع ادارة هبوعيل تل ابيب في محاولة منها لضم اللاعب فكتور مرعي وهنالك لاعب مهاجم برازيلي من المفروض وصوله خلال اليومين القادمين لاجراء الاختبارات في صفوف الفريق كما وتنوي ادارة الفريق تعزيز خط الهجوم بلاعبين .

اما اللاعبين الذين غادروا الفريق هم مهران راضي حيث انضم لصفوف فريق هكابي تل ابيب ، المهاجم اوهاد كادوسي ، اريك جاو ، كوستادين ازاروف ، شاي شطريت وعوديد الكيام.

وشوهد في التدريب عدد كبير من اللاعبين الناشئين العرب واليهود يجرون الاختبارات تحت اشراف الطاقم المهني بقيادة المدرب دورا .

 















































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت