X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
01/12/2012 - 08:29:45 pm
مكابي تل ابيب يسحق أتحاد أبناء سخنين باربعة اهداف نضيفة
مني فريق اتحاد ابناء سخنين بخسارة ثقيلة من قبل فريق مكابي تل ابيب بالنتيجة 4-0 ، على ستاد بلومفيلد في تل ابيب ،ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدرجة العليا . بات واضحا منذ البداية اصرار لاعبي مكابي تل ابيب على الفوز وقد ضغطوا مرمى محمود قنديل بكل قوة ، وشهدت الدقيقة الاولى انفرادا تاما لمهاجم مكابي تل ابيب روبيرتو كولاوتي بحارس مرمى سخنين لكنه سدد الكرة الى الخارج .
الدقيقة الرابعة الهدف الاول لمكابي تل ابيب بعد انطلاقة سريعة من قبل يوآف زيف من الجهة اليسرى والذي دخل مع الكرة الى منطقة الجزاء وحاول رفع الكرة لكنها ارتطمت بمدافع سخنين وغالطت الحارس لتدخل الشباك معلنة تقدم مكابي تل ابيب 1-0 . يذكر انه في الوقت الذي سجل به مكابي تل ابيب الهدف كان لاعب سخنيني (احمد قسوم) مصابا ومرميا على ارض الملعب لكن لاعبي مكابي لم يخرجوا الكرة .
بعد هذا الهدف حاول لاعبو ابناء سخنين ادراك التعادل وفي الدقيقة السادسة اتيحت فرصة ممتازة لاحمد قسوم لمعادلة النتيجة بعد ان وجد نفسه غير مراقب داخل منطقة الجزاء لكن تدخل من مدافع مكابي انقذ الموقف حين ارتطمت الكرة برجله . وعاد بعدها مكابي تل ابيب ليضغط مرمى سخنين لكن دون تسجيل اهداف لينتهي الشوط الاول بتقدم مكابي بالنتيجة 1-0 .

احداث الشوط الثاني :
دخل مكابي تل ابيب الشوط الثاني بشراسة وضغط مرمى سخنين كثيرا وفي الدقيقة 52 استطاع ان يسجل الهدف الثاني بعد ركلة ركنية رفعت الى منطقة جزاء سخنين سددها كولاوتي برأسه واتجهت الى اليران عطار غير المراقب وعن بعد ثلاثة امتار سدد الكرة في شباك قنديل معلنا تقدم مكابي 2-0 . لم يكتف مكابي بهذا الهدف واخذ يضغط اكثر وفي الدقيقة 60 سجل الهدف الثالث بعد ان ارسل مؤنس دبور كرة ممتازة الى كولاوتي داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى والاخير مرر عرضيه ممتازة وصلت الى اليران عطار الذي لم يتوان في تسجيل الهدف الثالث امام مرمى خال . واستمر مكابي بالضغط مقابل دفاع هش من قبل سخنين الذي قدم مباراة ضعيفة جدا وفي الدقيقة 90 احتسبت ضربة جزاء من 11 مترا لمكابي تل ابيب نفذ ضربة الجزاء اللاعب مؤنس دبور وصد محمود قنديل الكرة لكنها عادت الى ارجل دبور الذي ادخلها في الشباك معلنا تقدم مكابي تل ابيب بالنتيجة 4-0 ، لينتهي اللقاء بهذه النتيجة الثقيلة.

























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت