X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
26/01/2013 - 11:31:39 am
اول خساره لمكابي الدالية في مباراة القمة امام العفوله
`تعرض فريق مكابي دالية الكرمل لخساره اولى له هذا الموسم في الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية وعلى ارض ملعبه  وفي مباراة القمة امام فريق هبوعيل العفوله بالنتيجه (4-1) في مباراة قمة جمعت بين الفريقين على ملعب الدالية البلدي .

في الدقيقة الاولى من زمن الشوط الاول لعب الحظ لصالح هبوعيل العفولة الذي استغل لاعبه عومر مولا كرة ونجح في مباغتة الدفاع الديلاوي لتهتز شباكه معلنا(0-1) لهبوعيل العفوله .

ومنذ ان اهتزت شباك مكابي الدالية بهدف وحتى نهاية الشوط الاول حاول لاعبوه ادراك التعادل قبل الخروج لاستراحة ما بين الشوطين ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بتفوق الضيوف من العفوله بالنتيجه (1-0).

الشوط الثاني افتتحه لاعبو مكابي دالية الكرمل بحماس بغية ادراك التعادل وكان لهم ذلك في الدقيقة (55) بعد ان سدد اللاعب طه زبيدات كرة في شباك العفوله مسجلا التعادل (1-1) وسط فرحة عارمة في المعسكر الديلاوي .

فرحة المعسكر الديلاوي لم تدم سوى دقيقة واحدة اي في الدقيقة (56) مرة اخرى يباغت فريق هبوعيل العفولة المحليين من الدالية ويعيد تفوقه بعد ان سجل اللاعب  اللاعب شاحر سيمناتوف(2-1) لفريقه هبوعيل العفوله .

هذا الهدف احبط عزيمة الفريق الديلاوي وادخل الفريق بعصبية وتوتر ليفقد سيطرته على المباراه ويتيح الفرصة للفريق الضيف من العفوله باستلام زمام الامور على ارض الملعب من خلال فرض سيطرته وهيمنته على احداث المباراة .

 

وهذه الهيمنة والسيطره للعفوله تجلت في الدقيقة (70 )من تسجيل هدف لصالحه من قدم  اللاعب عيدان دافيد لتصبح النتيجه (3-1) للعفوله . وفي الوقت المحتسب بدل ضائع  اختتم دانئيل براك مسلسل الاهداف بتسجيله (4-1)  وبهذه النتيجه انتهت المباراه وبهذا الفوز استطاع فريق العفوله من تعزيز مكانته في صدارة اللائحة  ليصبح فارق النقاط عن المرتبة الثانية  والتي يحتلها مكابي دالية الكرمل الى( 4 )نقاط .










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت