X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
26/01/2013 - 10:25:53 pm
اتحاد أبناء مجد الكروم ضمن بقاءه بالدرجة الثانية بعد تعادله أمام الإخاء عكا 0-0
إستاد عكا 200 مشاهد 
حكم المباراة يوسي سرويا (9.5) 
أفضل لاعب : مهاجمو مجد الكروم  
ضمن فريق اتحاد أبناء مجد الكروم لنفسه موسماً أخر بالدرجة الثانية بعد تعادله سلبياً عصر اليوم أمام فريق الإخاء عكا. الفريق المجدلاوي كان بأمس الحاجة  لهذا التعادل وخصوصاً بعد تعادل بيتار نهاريا وكابول سلبياً أيضا ليستغل الفريق المجدلاوي الفرصة التي أعطت له وحقق التعادل المرجو منه للبقاء .
مجد الكروم التي تعتمد على لاعبين محليين لا يتقاضون معاشات بتاتاً لا بل يقوم  كل لاعب منهم بدفع اشتراك شهري للفريق ويقوم كل واحد منهم بشراء حذاءه من جيبه الخاص افلحوا بصنع المستحيل واثبتوا للجميع أن بمقدورهم البقاء بالدرجة الثانية بصورة مشرفه وكافئوا رئيس الإدارة سمير مناع  (أبو مظهر) على جهوده وعطاءه منذ بداية الموسم .
ومع سماع  صفارة الحكم حتى  طار لاعبي الفريق من الفرح فقام كل واحد منهم بمعانقة زميله حتى أن جمهور الفريق الذي رافقهم إلى عكا وقف في نهاية  المباراة وصفق طويلاً لهم على هذا الانجاز .
وبعد المباراة وبما أن الفريق قد ضمن  لنفسه موسماً آخر بالدرجة الثانية فقد اعلم المدرب المهني احمد سبع للاعبين عن إنهاء مشواره معهم وقام بمصافحة كل لاعب ولاعب وشكرهم على موسم رائع وناجح تكلل ببقاء الفريق بالدرجة  الثانية ليتفرغ لفريقه مكابي نتانيا . ويأمل احمد سبع أن تكون نهاية فريقه مكابي نتانيا مثيله لنهاية فريق اتحاد أبناء مجد  الكروم  بالبقاء بالدرجة  العليا .
معذرة / نعتذر عن نشر تركيبة الفريق المجدلاوي ونشر علامة كل لاعب ولاعب خلل مطبعي 





















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت