X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
01/02/2013 - 08:19:02 pm
اتحاد كفر سميع يهزم عرابه ويحقق الفوز الرابع على التوالي

حقق مساء اليوم الجمعه فريق اتحاد كفر سميع فوزه الرابع على التوالي بعد ان اكرمه الفريق المضيف ابناء عرابه على استاد الدوحه بثلاثية اهداف نظيفة .

جرت المباراه على استاد الدوحه في سخنين بقيادة طاقم الحكام العرب احمد يزبك وساعده كل من ناصر كيوان ويوسف ابو شهوان بامتياز تام .

المباراه لم ترتقي الة المستوى المطلوب من ناحية الاداء وذلك كونها جرت تحت الامطار الغزيره التي هطلت طيلة دقائق المباراه ما ادت الى تشبع الارضية بالمياه  وكل هذه العوامل ارت سلبيا على اداء الفريقين .

رغما عن ذلك فريق اتحاد كفر سميع تخطى كل الصعوبات ووضع نصب عينية تحقيق الفوز والعودة بثلاث نقاط ثمينة وكان له ذلك مع نهاية المباراه حيث افلح بهز شباك ابناء عرابه بعد ان صال وجال جواد صالح وتلاعب بدفاع عرابه .

الشوط الاول من المباراه افتتحه الضيوف من كفر سميع بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة (5) بعد ان سدد اللاعب رأفت شعار كره عن بعد 25م من الجهة اليمنى لتستقر في الزاوية العليا للمرمى معلنا (1-0) لكفر سميع.

وفي الدقيقة (31) جواد ابو صالح مهاجم اتحاد كفر سميع استغل فرصة سانحه وسجل (2-0) لكفر سميع وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني حاول لاعبوا ابناء عرابه من تقليص النتيجه من خلاال محاولاته في الهجوم على مرمى كفر سميع الا ان خط دفاع كفر سميع استبسل واحبط كافة محاولات الفريق العرابي وفي الدقيقة (72) جواد ابو صالح يستغل خطا في دفاع ابناء عرابه ويسيطر على كرة مرتده ويحولها الى الشباك مسجلا (3-0) ومنهيا المباراه.








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت