X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
08/02/2013 - 08:42:24 pm
ابناء عرابه يغرز خمسة مسامير في نعش هبوعيل سخنين

عمق فريق ابناء عرابه من جراح فريقه الجار هبوعيل سخنين على استاد االدوحه عصر اليوم بعد ان هز الفريق العرابي الشباك السخنينية بخماسية مقابل هدف يتيم .

هذه الخساره التي تعرض لها فريق هبوعيل سخنين بقيادة مدربه سامر خلايله الذي عدل عن استقالته وعاد لتدريب الفريق ورطته في قاع لائحة الدرجة الثانية في المنطقة الشمالية "أ" .

فريق هبوعيل سخنين لعب مباراته بدون ستة لاعبين من التركيبة الاولى حيث تغيب اربعة لاعبين بسبب الابعاد بالبطاقات الحمراء والصفراء الى جانب لاعبين مصابين .

الشوط الاول من المباراه سيطر فيه الفريق الضيف على مجريات اللعب ما اهله من تسجيل التفوق في الدقيقة (17) من قبل اللاعب سمير عاصله ليعلن (1-0) لابناء عرابه وبهذه النتيجه انتهى الشوط الاول .

الشوط الثاني بادر فريق هبوعيل سخنين في خوض الهجمات باتجاه مرمى ابناء عرابه في محاوله منه لادراك التعادل لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث سدد عدي دراوشه في الدقيقة (48) كرة من زاوية صعبه في شباك هبوعيل سخنين ليعلن (2-0) لابناء عرابه.

وفي الدقيقة (76 )حكم المباراه يبعد لاعب الاخوة عرابه علي نعمه بالبطاقة الحمراء ليبقى فريق ابناء عرابه يلعب بعشرة لاعبين وهذا النقص العددي لم يستغله الفريق السخنيني .

فريق ابناء عرابه ورغم طرد لاعب من فريقه نجح في الدقيقة (80) من تسجيل (3-0)من قبل اللاعب ايمن شلاعطة وسط خيبة امل في صفوف الفريق السخنيني .

لم يقف الحال عند هذه النتيجه وفي الدقيقة (88) مهاجم ابناء عرابه السخنيني يهز شباك هبوعيل سخنين ولتصبح النتيجه (4-0) لعرابه.

وفي الدقيقة (89) كمال ابو صالح لاعب هبوعيل سخنين يسجل هدف فريقه اليتيم ليعلن (4-1) لعرابه .

وهذا الحال لم يرق للفريق العرابي ورد الصاع صاعين بعد ان احتسب حكم المباراه ضربة جزاء (11م) لصالحه تصدى لضربة اللاعب عدي دراوشة ويغرز المسمار الخامس في نعش فريق هبوعيل سخنين ولتنتهي المباراه بفوز ابناء عرابه على هبوعيل سخنين بالنتيجه (5-1).


























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت