X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
09/02/2013 - 11:06:55 pm
يا فرحة ما تمت !! أبناء مجد الكروم تقدم 3-1 حتى الدقيقة ال75 لكن اكتفى بالتعادل 3-3 !!!

يا فرحة ما تمت !!!  والله اللقمة وصلت  للفم  !!!  لكن ...مرة أخرى يثبت فريق اتحاد أبناء مجد الكروم انه فريق ساذج !!! 
يوجد مثلاً أخر يقوم  "كل الوسائل متاحة لتحقيق الغاية أو الهدف !!! وهدف الفريق المجدلاوي كان تحقيق الفوز بكل الوسائل ... لكن للأسف لاعبو مجد الكروم لم يستغلوا ولا أي وسيلة منها  ...فبدلاً من  يقوم  لاعبي الفريق بإضاعة  الوقت بالتمثيل بإصاباتهم (كما فعلت فرق أخرى ضد مجد الكروم – بئر المكسور) 
تهرب العديد منهم من اخذ المسؤولية والتضحية  أو حتى  التمثيل من اجل إضاعة الوقت !!
فريق لم يفلح  بالحفاظ على التقدم بهدفين  حتى الدقيقة ال75 هذا فريق ساذج ولاعبيه ليسوا ب ווינרים !! 
ولن ننسى دور المدرب بسام سلامة بهذا التعادل !! فلا يعقل أن يلعب الفريق أكثر من ربع ساعة بدون مدافع أيسر !! كان حرياً بإدخال هالي مناع للدقائق المتبقية أو حتى إعادة أيمن مناع كمدافع أيسر  أو إدخال محمد كريم كمدافع أيمن ونقل أمين شحادة  كمدافع أيسر من اجل الحفاظ على التقدم لكن .. الاستفاقة جاءت متأخرة  فللأسف المباراة انتهت  بالتعادل 3-3 بعد أن افلح فريق بيتار نهاريا من معادلة  النتيجة بهدفين خلال  5 دقائق فقط !! 
بالنهاية نقول وبالرغم من خيبة الأمل الكبيرة بعدم تحقيق الفوز ...نقول أن التعادل أحسن من بلاش !! وكل شيء  مازال مفتوحاً ففارق 4 نقاط  قابل للتضييق ولا ننسى أن هذا التعادل فتح أبواب جديدة  لفرق أخرى مثل أبناء المغار وهبوعيل كوكب أبو الهيجاء وأبناء كابول اللذين قلصوا  فارق النقاط عن بيتار  نهاريا ومجد الكروم فهم المستفيدين الأكبر من هذا التعادل وخصوصاً أبناء المغار الذي حقق فوز مقنع على الأخوة حيفا وتخطى مجد الكروم باللائحة ويبتعد  مسافة 3 نقاط فقط عن المتصدر نهاريا .

نذكر فقط ان  ادارة ولاعبي الفريق والفريق المنافس بيتار  نهاريا وكل من تواجد في الملعب وقف دقيقة حداد قبل بدا المباراة تخليداً  لروح المرحوم زكريا عدنان مشجع الفريق الذي لقي مصرعه  بحادث طرق قبل ايام  ...له الرحمه .
ولا ننسى أن بانتظار الفريق المجدلاوي مباراة قمة أخرى الأسبوع القادم أمام ... كوكب أبو الهيجاء !!














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت