X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
16/02/2013 - 05:40:40 pm
هبوعيل كفر سميع يخسرالمباراه وثلاثة لاعبين امام كفر مندا
مريم خطيب

تعرض فريق هبوعيل كفر سميع صباح اليوم السبت على ارض كوكب لخساره امام الفريق المضيف الاخوة كفر مندا بثلاثية اهداف نظيفة الى جانب خسارة ثلاث لاعبين بعد طردهم بالبطاقات الحمراء من قبل حكم المباراه .

الشوط الاول من المباراه جاء ضعيف الاداء بين الفريقين حي لم نشاهد ولو هجمة واحده من كلا الفريقين تخطر المرميين وعليه انتهى بالتعادل والاداء السلبي (0-0) .

والحادثة المميزة التي حصلت في الدقيقة (37) من الشوط الاول وذلك بعد ارتكاب حكم المباراه خطأ قاتل بحق لاعب فريق هبوعيل كفر سميع وسام خير والذي اشهر البطاقة الحمراء في وجهه وطرده من ارض الملعب بحجة انه ارتكب مخالفة بينما كان اللاعب الاخير في الدفاع وهذا الامر اثار سخط وغضب اللاعبين والاداره الا ان الحكم لم يتراجع عن قراره وابقى فريق كفر سميع يلعب بعشرة لاعبين.

الشوط الثاني جاء مغايرا لسالفه حيث بدت استفاقة من قبل لاعبي الاخوة كفر مندا وبادر لاعبوه بشن هجمات خاطفة وسريعه باتجاه مرمى كفر سميع في محاوله لاختراق دفاعه وتسجيل هدف في شباكه وهذه الصحوه اتت ثمارها في الدقيقة (55) بعد ان اندفع اللاعب احمد زيدان مع الكره باتجاه منطقة جزاء كفر سميع وليسدد الى الشباك معلنا (1-0) للاخوة كفر مندا.

هذا الهدف والتفوق المنداوي ادخل لاعبي كفر سميع بعصبية وتوتر واللعب بخشونه ما ادى في الدقيقة (80) الى احتساب ضربة جزاء (11م) لصالح الاخوة كفر مندا اثر عرقلة مدافع سميع لمهاجم كفر مندا وليشاهد المدافع من كفر سميع البطاقة الحمراء وليبقى الفريق السمعاوي يلعب بتسعة لاعبين وتصدى لضربة الجزاء اللاعب محمد ابو عريشه وسجل (2-0) للاخوة كفر مندا.

وفي الدقيقة (88) سناريو البطاقة الحمراء يتكرر بحق فريق هبوعيل كفر سميع بعد طرد لاعب ثالث ليبقى الفريق يلعب بثمانية لاعبين وهذا الحال استغله الفريق المنداوي وسجل اللاعب احمد زيدان الهدف الثالث للاخوة كفر مندا ولتنتهي المباراه بفوز الفريق المنداوي على الفريق السمعاوي بالنتيجه (3-0).

 


































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت