X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
17/02/2013 - 01:31:55 pm
هبوعيل ام الغنم نين يحقق فوز خارجي كبير 3-1 على الاخوة ام الفحم ليهرب من صراع البقاء

حقق فريق هبوعيل ام الغنم نين فوزا خارجيا كبيرا حين استطلاع ان يفاجىء فريق القمة الاخوة ام الفحم بالفوز عليه 3-1 في عقر داره وامام جماهيره.

 

هذا وقد اقيمت المباراة على استاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ20 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

 

بداية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف هبوعيل ام الغنم نين الذي استطاع ان يسجل بعد ثمانية دقائق من انطلاقة المباراة عن طريق اللاعب احمد زبيدات الذي اعلن تفوق فريقه بالنتيجة 1-0 .

هدف التعديل لم يطل كثيرا وبعد ثلاثة دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ11 استطاع فريق الاخوة ام الفحم من معادلة النتيجة 1-1 عن طريق اللاعب محمود عبد الغفور .

 

عبد المالك كبها اعاد التفوق من جديد للفريق الضيف ام الغنم من هدف جميل في الدقيقة الـ35 من المباراة ليعلن 2-1 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

 

في الشوط الثاني حاول الفريق المحلي من معادلة النتيجة وبينما كان منهمكا في التعديد استطاع الفريق الضيف من معاقبته بهدف ثالثة في ختام هجمة مرتدة سريعه توجت بهجف رائع في الدقيقة الـ86 عن طريق اللاعب وسين بركات ليحقق فريق هبوعيل ام الغنم نيم فوزا خارجيا ثمينا ليحصد نقاط المباراة الثلاثة ليعزز من مكانته ويهرب من قاع اللائحة الملتهب في هذه المرحلة من الدوري.

 

امير راضي مساعد مدرب هبوعيل ام الغنم نين اعرب عن سعادته من تحقيق هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق على عطائهم وادائهم المميز في المباراة , وقال يتحدث لموقع العرب :" حققنا فوز خارجي كبير يمنحنا الهدوء والابتعاد من صراع البقاء في هذه المرحلة من الدوري".





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت