X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
21/02/2013 - 12:51:18 pm
شابات هبوعيل سخنين بكرة القدم يفزن على شابات بئر السبع(2-1)

حقق فريق شابات هبوعيل سخنين بكرة القدم بقيادة مدربه زاهي عليان فوز هام وضروري له في صراعه من اجل البقاء بالدوري حيث التقى مساء الثلاثاء على ارض استاد الدوحه وتحت الاضواء الكاشفة  في مباراة قاع واستطاع الحاق الخساره بفريق شابات هبوعيل بئر السبع في الدقيقة الاخيره من المباراه بعد ان تاخر مع بداية المباراه بهدف لكن مسك الختام فريق شابات سخنين  فاز بالنتيجه(2-1) .

بداية الشوط الاول من المباراه اتت غير موفقه لفريق شابات هبوعيل سخنين ففي الدقيقة(4) استطاعت اللاعبه العربيه في صفوف بئر السبع اميره عرقيبا من استغلال خطأ قاتل في دفاع الفريق السخنيني وسجلت التفوق (1-0) لفريقها بئر السبع  .

لاعبات فريق هبوعيل سخنين رفضن الخروج لاستراحة ما بين الشوطين دون ادراك التعادل وفي الدقيقة (32) نجحت اللاعبه آمنه ابو زينب من تسديد كره قاتله في الزاوية العليا لمرمى بئر السبع لتعلن (1-1) وتنهي الشوط الاول بالتعادل .

الشوط الثاني حاول الفريق الضيف من بئر السبع منذ دقائقه الاولى من اعادة تفوقه الا ان محاولاته لم تأتي ثمارها كون دفاع فريق شابات سخنين استبسل في تشتيت الكرات وابعادها عن منطقة جزائه .

وفي الربع ساعه الاخيره من المباراه سيطرن لاعبات فريق هبوعيل سخنين على مجريات اللعب وشكلن ضغطا على مرمى الضيوف من بئر السبع في محاولة منهن لتسجيل هدف وحسم النتيجه لصالح الفريق السخنين وهذا الضغط ولد الانفجار في الدقيقة الاخيره(90) من زمن المباراه بعد ان وصلت الكره اللى اللاعبه اصاله نصار وسدد كره قاتله في عرين السبع وتسجيل فوز هام للفريق السخنيني بالنتيجه(2-1).











































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت