X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
13/04/2013 - 11:52:44 pm
هبوعيل عكا واتحاد ابناء سخنين يفترقان بالتعادل الايجابي 1-1

استضاف هبوعيل عكا فريق اتحاد ابناء سخنين ضمن مباريات الدرجة العليا البلي اوف السفلي المرحلة ال 30 ، على ارض ملعبه في استاد عكا الرياضي والخسارة بالنسبة للفريقين كانت تعني الغرق والغوص اكثر في طلاسم القاع والهبوط لمستوى فرق الدرجة الممتازة.

وقد وجه ادريي ولاعبي فريق هبوعيل عكا قبل المبارة مذكرة تمني بالشفاء لرئيس بلدية عكا شمعون لانكري بعد الاشاعات التي تناقلت خبر علاقة الفريق بمحاولة اغتياله. في تركيب عكا لم يشارك المدافع موشيكو ميشالوف بسبب ابعاده بالبطاقات الصفراء و عاد اللاعب دومينكو فيلس للتركيب الاول، لذا اعطى مدرب عكا يوبال نعيم لاغلب لاعبي التركيب الاول  اللعب في المباراة من الذين لعبوا في مباراة عكا السابقة ضد بيتار القدس وتعادلوا بها 2-2. ابناء سخنين واجهوا المباراة بنقص حاد بلاعبي التركيب الاول بسبب الاصابات بين لاعبيه علاء ابو صالح واللاعب الكسندر دفيدوف الذي كما يتضح انهى موسمه الرياضي بسبب الاصابة، ولم يشارك ايضا محمد كليبات بسبب البطاقات الصفراء وفيير امبمبا. الدقيقة ال 29 من المباراة هجمة سريعة لابناء سخنين مررها وقادها اللاعب حمد غنايم عرضية في داخل خط ال 16 لللاعب المهاجم يرو بيلو وكملها قوية الى داخل شباك المرمى العكي مسجلا الهدف الغالي والاول لسخنين في هذه المباراة . الدقيقة ال 34 من المباراة ضربة قوية عن بعد 20مترا من رجل ضياء سبع عبرت بجانب القائم الى خارج الملعب. الدقيقة ال 40 من المباراة الحظ يلعب مع دفاع ابناء سخنين بعد ان سيطر على الكرة لاعب هبوعيل عكا جيا ديان واقتنصها من وسط الملعب ويضربها ارضية حادة ترتطم بالقائم الى خارج الملعب .الدقيقة ال 43 من المباراة خالد خلايلة يفقد الكرة لللاعب عكا جيا ديان وعن بعد 20 مترا يسلطها على مرمى سخنين لتعانق شباك محمود قنديل وليفرض التعادل الايجابي في الشوط الاول بين الفريقين 1-1 .

الدقيقة ال46 من المباراة لاعب عكا بلويسيه مريكوفتش يحاول التسجيل ومباغة سخنين في افتتاح الشوط الثاني بعد ان ضرب الكرة من بعد 16 مترا لكنه يقشل وتخرج كرته الى الخارج . القيقة ال48 من المباراة يعود اللاعب جيا ديان والذي امتاز في هذه المباراة ويسدد ضربة قوية عن بعد 20 مترا لتمر بجحانب القائم الى الخارج . كانت الدقائق الاولى لصالح فريق هبوعيل عكا حيث سيطر على مجريات اللعب حتى الدقيقة ال 55 من المباراة في محاولة اولى للفريق السخنيني في الهجوم على مرمى عكا من ضربة ركنية رفعها حمد غنايم لتصل راس باسم عنايم ومن خمسة امتار يضيع فرصة ذهبية لتسجيل الهدف الثاني لسخنين ولتطير الكرة عالية فوق قائم المرمى للخارج. الدقيقة ال69 من المباراة اللاعب الممتاز جيا ديان يضرب كرة قوية برجله عن بعد 30 مترا مفاجئا محمود قنديل الا ان حارس مرمى سخنين كان في المرصاد للكرة ليبعدها ركنية لعكا . وبقيت المباراة متوازة بين الطرفين كانهما قبلا بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 ليحافظا على تواجدهما فوق الخط الاحمر في المكان الحادي عشر والمكان الثاني عشر  بعيدا عن فريق  القاع رمات غان  بنقطتين .  











































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت