X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
26/04/2013 - 07:30:21 pm
الاخوة عرابه يتورط بعد الخساره للعفوله

بات فريق الاخوة عرابه من مستوى فرق الدرجه الاولى في المنطقة الشمالية مهددا بالهبوط الى مستوى فرق الدرجه الثانية بعد خسارته البيتية بثلاثية نظيفة امام العفوله.

الشوط الاول من المباراه وبدايته اتت ضعيفة من قبل الفريقين وعلى ما يبدو حرارة الطقس الخمسينية اثرت سلبيا على اداء اللاعبين فيما شاهدنا بعض المحاولات الهجومية غير المركزة من قبل الفريق الضيف من العفوله في محاوله منه لتسجيل التفوق .

وفي الدقيقة (22) سدد لاعب العفوله بن شوشان كره عرضية امام المرمى وفي محاوله من لاعب الاخوة عرابه وسام رباح بابعاد الكره الا ان الكره تحولت الى الشباك مسجلا هدف ذاتي  وتم الاعلان عن  تفوق فريق العفوله بالنتيجه (1-0) .

الفريق العرابي حاول بمجهود ضعيف من ادراك التعادل واتيحت فرصة سانحة للاعب وسام رباح بعد ان انفرد انفراد تام بالحارس لكن اخفق وسدد ليدي حارس المرمى وبنتيجة (1-0) انتهى الشوط الاول.

الشوط الثاني كثف الفريق العرابي من هجماته على مرمى فريق العفوله في محاوله لنيل التعادل الا ان النتيجه اتت عكسية ففي الدقيقة (64) الكرة تلامس يد اللاعب عبد رباح داخل منطقة الجزاء والحكم يحتسب ضربة جزاء (11م) لصالح العفوله نفذ الضربة اللاعب سايدر وسجل (2-0) للعفوله.

هذا الهدف ادخل لاعبي الاخوة عرابه بضغط وتوتر ما ادى الى تحول المباراه للخشونه التي تمخضت عن ابعاد لاعب العفوله متان نحماني في الدقيقة (68) بالبطاقة الحمراء  .

وعليه استغل لاعبوا الاخوة عرابه النقص العددي وشنوا هجمات سريعه وخطرة واتيحت لهم على الاقل ثلاث فرص سانحة لتسجيل الا ان جميع هذه الفرص لم تستغل .

وفريق العفوله عاقب فريق الاخوة عرابه على اهداراته بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة (86) من قبل اللاعب دنئيل براك ولتنتهي المباراه بفوز العفوله على الاخوة عرابه بالنتيجه (3-0).

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت