X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
27/04/2013 - 10:36:06 pm
نتيجة التعادل بين سخنين واشدود تؤجل حسم البقاء في الدرجة العليا

حكم المباراة : اورال جرينفلد

امام 1000 متفرجا

تركيب فريق نادي رياضي اشدود

اوفير مرتسيانو

عوفر فرتا

يسرائيل روش

شاي ميمون

رحميم تسيكل

بن بوطبول

نير بيطون

بنتسي موشل (توم بن زاكين د.66 )

دافيد رقيقو ( ميخال اوحانا د.66 )

مراد ابو عنزه ( نيف زريهان د.46 )

سطفان شتسفوبيتش

تركيب فريق  اتحاد ابناء سخنين

محمود قنديل

علي عثمان (محمد زبيدات د.46 )

بيير امبمبا

علاء ابو صالح

ادير طوبول

بسام غنايم

خالد خلايله

ضياء سبع( الكسندر دافيدوف د.75 )

حمد غنايم (احمد قسوم د.46 )

محمد كليبات

يرو بيلو

احداث المباراة :

استضاف نادي رياضي اشدود فريق اتحاد ابناء سخنين يوم السيت 27-4-2013 على ارض ملعبه وبين جمهوره ضمن مباريات دوري البلي اوف السفلي للدرجة العليا المرحلة ال 32 وقبل المباراة الاخيرة للدوري. فريق اشدود من الفرق الاولى في البلي اوف السفلي الذي ضمن بقائه نهائيا في مصاف الدرجة العليا والمباراة امام سخنين ما هي الا تحصيل حاصل وللبرتوكول . اما المباراة بالنسبة لاتحاد ابناء سخنين مصيرية جدا لان الفوز بها هو التأكيد النهائي لسخنين للبقاء في الدرجة العليا .

الدقيقة الثالثة من المباراة المحاولة الاولى لسخنين في جص نبض حارس مرمى اشدود من ضربة قوية من رجل المهاجم محمد كليبات الا ان الكرة طارت فوق القائم وطيرت فرصة السبق في التسجيل . الدقيقة السابعة من المباراة خالد خلايله قاد هجمة مرتدة وسريعه ارسل الكرة الى محمد كليبات الذي انطلق من جهة اليمين متجاوزا دفاع اشدود ورفعها  الى اللاعب ضياء سبع الذي حاول براسه التصويب الا انه اخطأ الكرة في اللحظة الاخيرة . الدقيقة الثانية عشرة من المباراة فرصة خطيرة اولى لاشدود اللاعب ابو عنزة مرر كرة متقنة لبنسي موشيل الذي اوقفها وضربها قوية فوق القائم الى خارج الملعب . الدقيقة الثالثة عشرة من المباراة المهاجم يرو بيلو ومحمد كليبات يمررون الكرة بحرية باتجاه مرمى اشدود ليضربها في التالي المهاجم يرو بيلو وتصتطدم بدفاع اشدود وتخرج لضربة ركنية لسخنين. الدقيقة الرابعة عشرة من المباراة ترفع الضربة الركنية ولم ينجح دفاع اشدود من ابعادها لتصل لراس يرو بيلو ليترجمها هدفا جميلا في شباك مرمى اشدود . الدقيقة ال 19 من المباراة يستمر الضغط السخنيني على مرمى اشدود ضياء سبع من مركز الملعب يشوط الكرة ويتجلى بها دون اي عائق نحو مرمى اشدود وبضربة قوية من بعد 20 مترا تخطأ المرمى الى الخارج. الدقيقة ال 28 من المباراة يسجل فريق اشدود هدف التعادل من ضربة حرة رفعها دافيد رفيفو تصل لراس شاي ميمون مباشرة لشباك مرمى سخنين .

الدقيقة ال 33 من المباراة بن طوبول رفع كرة عبرت جميع لاعبي دفاع سخنين لتصل لراس اللاعب سطفان شتسفوبيتش ليضربها وترتضم بالقائم الى خارج الملعب . الدقيقة ال 40 من المباراة يرو بيلو يمرر كرة طويلة من الجهة اليسرى لمحمد كليبات في اليمين ليتركها خفيفة للوراء لضياء سبع والذي عن بعد 20 مترا يزعزع القائم مهدرا فرصة تسجيل الهدف الثاني لسخنين وليعود بعده بخمس دقائق اللاعب المهاجم يرو بيلو ويسدد كرة قوية ايضا من بعد 25 مترا لتنسل الى الخارج بالقرب من قائم مرمى اشدود.

ولينتهي الشوط الاول بالتعادل اليجابي 1-1 . الدقيقة ال 46 من المباراة نيف زريهان يدخل مكان اللاعب مراد ابو عنزة من اشدود ومحمد زبيدات واحمد قسوم دخلوا مكان اللاعبين علي عثمان وحمد غنايم من سخنين . الدقيقة ال 64 من المباراة ضياء سبع يرفع ضربة ركنية لتصل لراس محمد كليبات ومن خمسة امتار يصدها حارس المرمى مرتسيانو لتصل مرتدة الى باسم غنايم وبراسية تخطأ المرمى الى الخارج. الدقيقة ال 65 من المباراة حاول لاعب اشدود بن بوطبول التسجيل من ضربة قوية الى انها لم تصب المرمى . الدقيقة ال 66 من المباراة ميخال اوحانا دخل مكان لاعب اشدود دافيد رفيفو وخرج نيتسي موشل ودخل مكانه توم بن زاكين .الدقيقة ال 67 من المباراة ميخال اوحانا يمرر كرة جميلة لشتسفوبيتش الذي ضربها ضعيفة بين يدي محمود قنديل .الدقيقة ال 69 من المباراة احمد قسوم يجهز الكرة على خط ال 16 ليرو بيلو والذي بدوره يضربها قوية باتجاه مرمى اشدود لينقذها حارس المرمى مرتسيانو وليخرجها لضربة ركنية والتي لم يستغلها فريق سخنين كما يجب . الدقيقة ال 70 من المباراة مخمود قنديل ينقذ فريق سخنين من خسارة عندما صد وواجه وجها لوجه بجسده اللاعب شتسفوبيتش ومنعه من تسجيل هدف الفوز لاشدود . الدقيقة ال 82 من المباراة يعود اوحانا وينطلق نحو حارس المرمى من وسط الملعب ويضربها قوية باتجاه مرمى سخنين من بعد 16 مترا لكن الحارس السخنيني محمود قنديل كان لها بالمرصاد . لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 بين الفريقين وليبقى السباق مفتوحا ومسيرة فريق سخنين في ضمان بقائه في الدرجة العليا مفتوحة ايضا حيث سيلتقى في ام المباريات في الاسبوع القادم امام غريمه بيتار القدس وعليه الفوز لضمان بقائه في مصاف فرق الدرجة العليا . 






















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت