X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضة محلية
اضف تعقيب
05/05/2013 - 12:06:48 am
اتحاد سخنين وبيتار القدس باقيان بالعليا بعد التعادل
ضمن اتحاد ابناء سخين مساء اليوم البسبت البقاء موسما اخر في الدرجة العليا بعد التعادل مع بيتار القدس 0-0 وخسارة مكابي نتانيا امام هبوعيل بئر السبع بالنتيجة 3-0 .
اتحاد ابناء سخنين حاول كثيرا تسيجل الاهداف وضمان البقاء لوحده دون الاهتمام بنتائج الفرق الاخرى الا ان ذلك لم ينجح وفشل الفريق بتسجيل اي هدف طيلة التسعين دقيقة والتي مرت بصعبوعة على الالاف الجماهير الذين وصلو الى استاد الدوحة من جميع انحاء الوسط العربي من اجل تجشيع الفريق السخنيني .هذا وبعد انتهاء المباراة وبقاء الفريق السخنيني في الدرجة العليا سادت اجواء من الفرح الشديد في صفوف الجماهير واللاعبين.
انطلقت في تمام الساعة السابعة و10 دقائق - المباراة المصيرية ام المباريات التي ستحدد مصير الفريق الذي سيهبط الى مصاف الدرجة الممتازة. وتتجه انظار الآلاف من عشاق كرة القدم مساء اليوم الى استاد الدوحة في سخنين، حيث يخوض الفريق أهم مباراة له في دوري الدرجة العليا عندما يستقبل فريق بيتار القدس ضمن مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين والأخير. وفي ظل الاصطفاف في قاع اللائحة، فانهم في سخنين يعلمون أن التعادل أو الخسارة يعنيان هبوط الفريق الى مستوى فرق الدرجة الممتازة، فذلك مرهون بنتائج الفرق الأخرى المتصارعة معه في القاع. فوز سخنيني معناه ضمان البقاء بصفة رسمية، بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى، وأيضا قد يرسل بيتار القدس الى الممتازة، وعندها ستكون فرحة السخنينيين فرحتين. 

وقال رئيس الادارة محمد أبو يونس:" لا نفكّر بأقل من الفوز في هذه المباراة. كان بامكاننا أن نكون مرتاحي الأعصاب لو فزنا على أشدود، فالتعادل أمامهم يضعنا في موقف نحن ملزمون فيه بالفوز على بيتار. نحن قدها وقدود وسننتصر ان شاء الله". عن تشكيلة السخنينيين سيغيب المهاجم ييرو بيلو، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات. وفي سخنين يستذكرون خيرا ما كان قبل موسمين، ففي المباراة الختامية التقى أيضا ببيتار القدس، وكان على السخنينيين الفوز للبقاء، ولم تهم بيتار نتيجة المباراة. السخنينيون فازوا بهدف نظيف سجله المدافع مهران أبو ريا، اليوم في هبوعيل عكا، وبقوا في دوري الأضواء. في المعسكر السخنيني يتوقعون أن تمتلئ مدرجات استاد الدوحة بجمهوري الفريقين (نحو 6500 متفرج)، علما أن قوات كبيرة من رجال الحراسة (150) والشرطة الوحدات الخاصة (اليسام) – 600، بالاضافة الى طائرة عمودية ومنطاد مراقبة سيتولون مهمة الحفاظ على الأمن والنظام داخل الملعب وخارجه.

قاع لائحة الدرجة العليا:
المرتبة الفريق النقاط
7 أشدود 39
8 هـ.حيفا 38
9 القدس 38 
10 بئر السبع 38
11 عكا 36
12 سخنين 36
13 نتانيا 35
14 رمات جان 30

تركيبة اتحاد ابناء سخنين:
محمد قنديل، علي عثمان، بيير امبمبا، علاء ابو صالح، أدير طوبول، باسم غنايم، خالد خلايلة، الكسندر دويدوف، حامد غنايم، محمد كليبات واحمد قسوم.

تركيبة بيتار القدس:
اريئيل هاروش، شاي حداد، دينو شكبورتش، متان برشاي، ايلي دسا، دريو فرنانديس، كوبيل موييل، اوفير كرياف، افي ريكن، عميت بن شوشان، وزاؤور سدايف.

التنافس الرياضي 
هذا ويتوافد الالاف من مشجعي فريق الوسط العربي – اتحاد ابناء سخنين منذ الساعة الثالثة الى استاد الدوحة في اجواء من الغبطة والسعادة مؤكدين وصولهم للاستاد بهدف دعم وتشجيع فريق اتحاد ابناء سخنين وان وصولهم اليوم يعبر عن الرغبة بان تكون الغلبة والفوز للفريق ليتسنى له البقاء ضمن الدرجة العليا. ومن جهة اخرى فقد عبر العديد من المشجعين عن انهم يرغبون بان تكون النتيجة مواتية للابقاء على الفريقين اتحاد ابناء سخنين وبيتار القدس في نفس الدرجة ليكون طعم التنافس الرياضي بين الفريقين الاكثر مواجهة على مدار تاريخ الرياضية المحلية في البلاد، ومعبرين عن سخطهم واستهجانهم من كثرة قوات وتعداد الشرطة التي وصلت الى استاد الدوحة وما حولها والتي يزيد عددها عن 700 من افراد الشرطة ووحدات اليسام لمكافحة الشغب ووحدة الخيالة ووحدة سيارات خراطيم المياه، ويجري في هذه الاثناء القيام برفع بالون كبير مركب ومجهز عليه كاميرات مراقبة من حول استاد الدوحة، ويشعر الاهالي المجاورين لاستاد الدوحة بسخط كبير لاغلاق الشوارع المحيطة باستاد الدوحة وعدم تمكنهم من حرية الحركة واجبارهم على وقف مركباتهم بعيدا عن منازلهم والسير على الاقدام، في حين تزداد اعداد المشجعين، ويتجول الالاف منذ ساعات الظهر في الحوانيت والمطاعم والمحال التجارية وهناك اعداد كبيرة التي وصلت من الاهل في النقب وعلى رأسهم عضو الكنيست النائب طلب ابو عرار والحاج ابو الهادي بلباسه العربي البدوي التقليدي والذي اصبح علامة فارقة في جميع مباريات اتحاد ابناء سخنين في الداخل والخارج. وتتوجه ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين وادارة بلدية سخنين والشرطة لجمهور المشجعين بايقاف مركباتهم بعيدا عن استاد الدوحة لان المكان لم يعد يحتمل وهناك ازدحامات شديدة من حول الاستاد.

اعتقال مشجع قاصر بعد العثور بحوزته على صاعق كهربائي 
عمم الناطق بلسان شرطة الشمال بيانا على وسائل الاعلام وصلت نسخة منه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه :" انه تم اعتقال مشجع قاصر بعد ان عثر رجال الشرطة بحوزته على صاعق كهربائي حاول ادخاله الى المدرجات ". وذكر الناطق بلسان الشرطة :" انه يتواجد في الملعب حوالي 7000 مشجع كما اصيب شرطي بجراح طفيفة بعد اصابته بلفة ورق تم القاءها من المدرجات ".










































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت