X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
رياضه عالميه
اضف تعقيب
20/10/2012 - 09:44:55 pm
مورينيو: لم يولد من يقنعني بأن ريال مدريد ليس الأفضل!
مريم خطيب
مدرب النادي الملكي يطالب بالكف عن الحديث عن برشلونة معتبراً أن أسلوب فريقه هو الأمتع على مستوى العالم كما أكد من جديد أحقية مواطنه رونالدو بالفوز بجائزة الكرة الذهبية على حساب ميسي.

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن أسلوب لعب فريقه ريال مدريد الإسباني هو الأمتع على مستوى العالم، مشدداً أنه "لم يولد بعد من يقنعني بغير ذلك".

واستغل مورينيو فترة توقف الدوريات المحلية، بسبب ارتباطات منتخبات العالم بتصفيات مونديال البرازيل 2014، لإجراء أكثر من مقابلة صحفية مع مختلف وسائل الإعلام العالمية.

وهذه المرة تحدث المدرب (الفريد من نوعه) لمجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية، وفيها قال "لم يولد بعد الشخص الذي سيقنعني بأن أداء ريال مدريد ليس الأمتع والأكثر جاذبية على مستوى العالم، إنه يمتعني على الصعيد الشخصي".

ولم يفوت (مو) الفرصة لتوجيه سهام لغريمه برشلونة، فرد على سؤال حول رأيه في أداء الفريق الكتالوني قائلاً: "كفانا حديثا عن البرسا، حان الوقت لكي يقل الكلام عنهم، فريال مدريد هو بطل إسبانيا، وتشيلسي هو بطل أوروبا، أما برشلونة فلم يفز بشيء بعد".

وكعادته في المقابلات الأخيرة، شدد مورينيو على أحقية فوز لاعبه ومواطنه كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية لعام 2012 ، مشيراً الى أنه "من المستحيل وغير المعقول أن يحصد الأرجنتيني ليونيل ميسي الجائزة لأربع مرات متتالية مقابل واحدة لكريستيانو، في الوقت الذي يجمع فيه الأغلبية أنهما سوياً الأفضل في العالم دون تمييز".

ورغم ذلك قال الداهية البرتغالي أنه "سيحترم" قرار تتويج ميسي بالكرة الذهبية نهاية العام الجاري.




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت