X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
صحه
اضف تعقيب
23/06/2019 - 12:50:57 pm
ما الذي سيجعلكم تشربون المياه بكل مُتعة وسرور؟

ما الذي سيجعلكم تشربون المياه بكل مُتعة وسرور؟

يحتوي جسم الإنسان على 60-70%من المياه الضرورية للقيام بالأنشطة الفيسيولوجية في الجسم، وعليه، من المهم أن نشرب المياه بمُتعة!

ما الذي يعنيه الشرب بمُتعة بالنسبة للوسط العربي؟

  • الشرب بطمأنينة وبدون خوف
  • مياه باردة، ساخنة وفاترة متاحة بكبسة زر
  • مياه لذيذة وبدون طعم مُرافق أو رائحة
  • مياه بجودة عالية

شبكة المواسير التي "تختبئ" بين جدران بيوتنا تدعى في قاموس المختصين بـ"الميل الأخير" (The Last Mile) أو "الكيلومتر الأخير": المرحلة الأخيرة التي تمرّ بها المياه حتى تصل إلى فوهة الحنفية في البيت. حاييم ڨيلدر، نائب مدير عام التكنولوجيات في شركة "شتراوس مايم"، يقول بأن هذه المرحلة لا تلقى الإهتمام الكافي بما يتعلق بجودة المياه التي نشربها، ومن الضروري أن نعي أهمية الوسائل والطرق التي تسلكها المياه في طريقها إلى بيوتنا، وذلك لأنها تؤثر على جودة المياه. بكلمات أخرى، جودة شبكة المواسير لها دور كبير في جودة المياه نفسها. فإذا كانت الماسورة قديمة وبحالة سيئة، أو أنها لا تناسب معايير المواصفات المطلوبة، هناك خطر بأن تصل مركّبات ضارة إلى المياه.

إلحاق الضّرر بالصّحة!

أي جزيئات يمكنها التغلغل إلى مياه الشرب عبر المواسير القديمة؟ معادن ثقيلة، رمل، ترسّبات مختلفة وبحالات تكون بها المواسير الأرضية غير صالحة، قد تتغلغل إلى مياه الشرب مواد تعقيم وأدوية. كل هذه الجزيئات قد تضرّ بصحّتنا على المدى البعيد. بالرغم من أنها لا تحظى بالاهتمام الكافي، مقارنةً بالفحوصات، الصيانة والمراقبة التي تجرى على مصادر المياه وشبكات النقل القطرية.

ماذا لو قمنا بحلّ المواسير؟

"تقع المسؤولية عن مواسير المياه التي تصل إلى البيوت على السلطات المحلية، ولكن في حال وصلت المياه إلى البيت، إلينا، إلى الجيران، فالمسؤولية تقع علينا" هذا ما يقوله ڨيلدر ويُضيف" في كثير من الحالات إذا قام السكان بحلّ المواسير سيُصدمون مما قد يكتشفونه: صدأ متساقط، رصاص سام داخل المياه ومنها إلى الجسم، والكثير من المواد الأخرى".

إليكم أحد الحلول!

أحد الحلول التي توفّر مياهًا بجودة عالية ولذيذة هي بار المياه البيتي، الذي يُصفّي ويُطهّر المياه قبل صبّها في الكوب مباشرةً. في "شتراوس مايم" (تامي4) تم تطوير مطهّر المياه الأكثر تطورًا في العالم، إذ استمرّ تطويره عدة سنوات وبكلفة عالية، وهو MAZE™ -ابتكار خاصّ ببار المياه تامي4 الذي توفّره الشركة. تمّ الإعتراف بـ MAZE™ كمطهّر المياه الأكثر تطورًا في العالم وهو يعالج مجموعة كبيرة من الملوّثات.

العلاقة بين MAZE™ والمياه بجودة عالية

يقوم MAZE™ بتصفية وتطهير المياه التي تصل إلى بار المياه تامي4 من البكتيريا الضارة، الرمل، الصدأ وجزيئات دقيقة، "يلتقط" الكلور والطعم والرائحة المرافقة للمياه، يعالج الزئبق والرصاص، بقايا الأدوية والهورمونات، يقلّل من التكلّس ويحافظ على المعادن في المياه. مطهّر MAZE™ المركّب في بار المياه تامي4 هو الحل المثالي والأنجع لتنقية مياه الشرب ويضمن لكم ولعائلتكم استهلاك مياه بجودة أعلى، صافية ونقية وطيّبة جدًا.




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت