X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
05/06/2013 - 08:18:40 am
معجون أسنان "طوپول": مُبيض الأسنان وللمدخنين أيضاً

بمناسبة اليوم العالمي "بدون تدخين" الذي يصادف يوم 31 أيار، والتي  أٌقرت الدول الأعضاء لمنظمة الصحة العالمية عام 1987، هذا اليوم للتثقيف وتوعية المدخنين، للكف والإقلاع عن التدخين بسبب الآثار السلبية والأضرار التي تنجم عنه ومن مادة التبغ.

وكما هو معروف أن التدخين يأتي بضرر كبير على الفم والأسنان وللمساهمة في التشجيع تنظيف الأسنان قامت شركة "كتسات" بتطوير معجون الأسنان "طوپول" للاستعمال اليومي، مرتين في الأسبوع للحصول على أسنان ناصعة البياض.

وبحسب معطيات وزارة الصحة في البلاد لسنة 2012 عن نسبة المدخنين في الوسط العربي تظهر أن نسبة المدخنين في الوسط العربي أعلى من الوسط اليهودي في البلاد، بحيث أن نسبة المدخنين الرجال في الوسط العربي تصل إلى 43.6%، اما عند النساء العربيات فتصل إلى 6.7%. وبناءا على ما ذكر تظهر الحاجة للاستعمال اليومي لمعجون الأسنان "طوپول" المناسب للمدخنين.

معجون الأسنان من بيت "كتسات" مُعد لاستعمال المدخنين ولشاربي القهوة باستمرار الذين يعانون من بقع عنيدة على الأسنان إذ أن معجون الأسنان يساعد على إزالة البقع والتبييض لتمنحك ابتسامة لطالما تمنيت. معجون الأسنان يحوي على مركبات منعشة النفس تترك بصمة منعشة في الفم برائحة النعناع لساعات طويلة. يذكر أن استعمال يومي لمعجون "طوپول" يساهم في الحفاظ على أسنان صحية وسليمة أكثر، بيضاء أكثر وبرائحة منعشة وذلك بدون أنزال أي ضرر على الأسنان ولطبقة المينا. 

يمكنك الحصول على معجون أسنان "طوپول"  بتركيبتين: "طوپول" الأحمر مع إضافة الفلوريد بطعم النعناع المخفف و : "طوپول" الأزرق بطعم النعناع الأصلي. تباع في الصيدليات بدون وصفة طبية ولدى شبكات الفارم والشبكات المختارة.




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت