X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
31/10/2013 - 11:04:48 am
سامي شاهين الغرفة التجارية، هي عنوان كل مصلحة تجارية جديدة ومخضرمة للنجاح وتطوير المشاريع

تدعو الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، أصحاب وصاحبات المصالح التجارية، رجال الاعمال والمبادرين الشباب الجدد للاستفادة من سلة الخدمات والميزات الخاصة التي تقدم من قبل كبار المستشارين في المجال الاقتصادي في المجتمع العربي والتي تشمل: استشارة تنظيمية وتسويقية للمصالح والشركات الجديدة والمخضرمة، ورشات عمل ومحاضرات لتطوير الموظفين والمدراء وعلاقات عامة  لتطوير الاعمال في المجال التجاري والصناعي.

 

يذكر بان الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، تبني جسور تواصل بين التجار المحليين في الداخل الفلسطيني وبين جمهور التجار الفلسطينيين في الضفة الغربية والقطاع لهدف التبادل التجاري والانعاش الاقتصادي للمنطقتين. وتعمل جاهدة على انجاح التعاون التجاري والصناعي المستمر بين المنطقتين.

 

في حديث مع المدير العام للغرفة التجارية والصناعية، السيد شربل زهر، قال: " تعتبر الغرفة التجارية منبراً مهما في عالم الاعمال، بحيث تحضن نخبة من رجال ونساء الاعمال في المجتمع العربي، وتهتم خاصةً  بتطوير الكيان النسائي في عالم الاقتصاد والاعمال من خلال المنتدى النسائي الذي بدأ فعالياته الشهر المنصرم،كما ويعمل على مرافقة المصالح التجارية الجديدة في بناء خطط تسويقية استراتيجية ملائمة للبيئة التنظيمية والعامة وغيرها.

يذكر بان الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها توفر أيضا خدمات مميزة في مجال التشبيك او الـNetworking، لتطوير الاعمال الجديدة ولتحويل الافكار اللامعة لمشاريع ناجحة وهادفة عبر العلاقات والتشبيك بين رجال  ونساء اعمال محليين، يشمل المناطق افلسطينية وعالميين من كافة أنحاء البلاد.

 

اما رئيس الغرفة التجارية والصناعية، الناصرة وضواحيها، السيد سامي شاهين يدعو جمهور المبادرين الشباب الجدد في العالم التجاري والصناعي، للاستفادة من مجمل الخدمات الهادفة والمهمة لتطوير الاعمال وتوسيع آفاق المبادرين وكشفهم لعالم  المستثمرين من كافة أنحاء العالم. ويشدد على أهمية العلاقات المهنية والهادفة في عالم الاعمال التي تعتبر المحرك الاساسي لاكبر الاعمال والمشاريع في العالم.

 

 

للاطلاع على مجمل الخدمات المقدمة في الغرفة التجارية والصناعية، زوروا موقع الغرفة التجارية: http://www.nazareth-chamber.org.il/

أو عبر صفحة الغرفة التجارية الرسمية في الفيسبوك: Chamber of Commerce and Industry Nazareth

كما ويمكنكم االاتصال على الرقم التالي لتحديد جلسة استشارية اولى : 046465222
















Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت