X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
25/02/2014 - 03:47:19 pm
ما هي كمية الكالسيوم التي يمكن امتصاصها؟ مع سيميلاك Advance Plus – اكثر بكثير

انا ميس يونس ، ام لثلاثة اولاد، اخصائية تغذية واعمل في شركة ابوت، منتِجة سيميلاك. اريد ان احدّثكم اليوم عن اهمية الكالسيوم.

يولد الطفل مع 300 عظمة في جسمه، حيث ان جميعها او بعضها مصنوعة من نسيج غضروفي ليّن. هذا النسيج يتيح للطفل الليونة بينما يتعلم الحبو، السير والركض. كلما كبر الطفل، كلما قويت عظامه  لتتحول الى 206 عظمة كبيرة.

تطوير عادات اكل جيدة في سن مبكرة سيساعد الاطفال على النمو ويجعلهم اقوياء، وكذلك تطوير عظام صحية طيلة الحياة. كل ام تعرف ان للكالسيوم دور ضروري في بناء عظام جسم قوية وصحية ولتطور الهيكل العظمي للطفل. الاستهلاك غير الكافي للكالسيوم يمكنه المس بتطور العظام.

إلا ان نسبة كالسيوم عالية لوحدها لا تكفي، علينا ايضا الاهتمام بالطريقة التي يتم بها امتصاص الكالسيوم في الجسم.

مخازن الكالسيوم التي يجمعها الطفل منذ لحظة ولادته يتم امتصاصها في عظامه وتعتبر اساس تطور جهاز عظام قوي، ولهذا السبب يجب الحرص ان يتناول الطفل كمية كالسيوم كافية، وبشكل لا يقل اهمية الحرص ايضا على امتصاص كالسيوم بالحد الاقصى. كأم انا اعرف ان امتصاص الكالسيوم مهم في كل جيل وفي كل مرحلة في الحياة، ان لم تتوفر كمية كافية من الكالسيوم في طعام الطفل، عندها بدلا من ان تتطور العظام وتصبح قوية سيحدث العكس وسيستعمل الجسم كالسيوم العظام للنشاط الضروري. سيكون من السهل اكثر على الاولاد الذين يتناولون كمية كافية من الكالسيوم التحرك بنشاط من ناحية جسدية وحركية، وكأم انا اشجع اولادي على الركض والحركة، الامر الذي يساعد على تقوية عظامهم. تركيبة الزيوت الخاصة من سيميلاك Advance Plus, والخالية من زيت النخيل تتيح امتصاص الكالسيوم بشكل افضل.

 وجدت الابحاث العلمية على ان لدى الاطفال الذين تغذوا على سيميلاك يوجد ارتفاع كبير في كثافة كتلة العظام في اجيال 3 و6 اشهر، مقارنة مع اطفال تغذوا على بدائل حليب اخرى.اضافة الى هذا وجد ان لدى الاطفال الذين تغذوا على سيميلاك كان امتصاص الكالسيوم اعلى بحوالي حتى 53% مقارنة مع اطفال تغذوا على تركيبات طعام اطفال تحتوي على زيت نخيل. كما وان سيميلاك ادفانس بلوس يحتوي على فيتامين D بالكميات المطلوبة لتطور الطفل،  حيث ان فيتامين D يحافظ على مستويات سليمة من الكالسيوم والفوسفور في الدم ويشجع بذلك على بناء العظام الصغيرة للطفل.

تركيبة الزيوت الخاصة من سيميلاك Advance Plus ،بدون زيت نخيل، تمنح الطفل امتصاص كالسيوم افضل وتتيح له تطوير عظام اقوى وأسنان صحية أكثر مقارنة مع تركيبات طعام للأطفال تحتوي على زيت نخيل. 



Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت