X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
27/03/2014 - 04:23:35 pm
تقدم Sale فصل الربيع على تشكيلة الأجهزة والمستلزمات

 

 

تعرضorange  حملة مميزة على أجهزة السمارتفون والأجهزة اللوحية "التابلت" وتشكيلة كبيرة ومتنوعة من المستلزمات الحيوية للاستعمال اليومي وذلك بأسعار مُوفرة تناسب الجميع.

 

يعرض من خلال الحملة كل ما هو جديد، ومستلزمات ضرورية وممتعة في نفس الوقت، منها أجهزة السمارتفون ومجموعة من الأجهزة اللوحية "التابلت" Wi Fi المتطورة ابتدءاً من 999 شيكل.

 

وتتضمن الحملة تشكيلة مستلزمات ضرورية للحماية الشاشة من الخدوش مناسبة لشاشات السمارتفون و التابلت، وأغطية مناسبة لحماية التابلت، ومجموعة كبيرة من السماعات ومستلزمات مُكملة للايفون او التابليت بأسعار مفاجئة. كافة أجهزة السمارتفون وأجهزة التابلت مناسبة لكافة أفراد العائلة من خلال الاطلاع على أحدث البرامج والتطبيقات برزمة مضامين ملائمة لجميع أفراد العائلة، بحيث يتمتع الجميع بسرعة تصفح الأسرع في البلاد من خلال الشبكة الأحدث والأسرع في البلاد.

 

وذكر سلام شرقية، مدير التسويق الوسط العربي ومنتجات Mobile Broadband  في orange: "نستقبل الربيع بحملات خاصة ومميزة لنعطي الزبائن أفضل الخدمات بأسعار موفرة، نحن نواكب دائماً بتوفير ما هو أحدث لزبائننا في الوسط العربي من خلال عرض تشكيلة كبيرة جداً من الأجهزة والمستلزمات بأسعار مغرية تناسب جميع أفراد العائلة".

 

للمزيد من التفاصيل يمكنكم التوجه إلى نقطة الخدمة والبيع في الوسط العربي أو لدى مسوق Orange في بلدتكم، أو ادخلوا موقعنا على الانترنت: orange.co.il/ar  ، أو عبر صفحتنا على الفيسبوك "Orange الوسط العربي".

 

 




Copyright © elgzal.com 2011-2018 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت