X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
23/04/2014 - 04:07:43 pm
Life تطلق مجموعة Sun Daily للوقاية من أشعة الشمس

ماركة Life من سوبر فارم تفتتح موسم الصيف لتكون اول ماركة تقوم بتطبيق معيار UVA Balance من وزارة الصحة على كافة مستحضرات الوقاية من الشمس من Life. ويهدف المعيار الصارم الى جعل مستحضرات الوقاية من الشمس اكثر نجاعة، اشمل واضمن، ومن المتوقع ان يصبح ساري المفعول في السنتين القريبتين.  

سيتم تطبيق هذا المعيار على منتجات مجموعة الوقاية من الشمس من Sun  Life والتي تمت تسميتها من جديد وتحظى بمظهر جديد ورسومات جديدة. وسيحل اللون الفيروزي بدلا من الاصفر المألوف. مجموعة عوامل الوقاية من Life تشمل 30 منتجا ، من بينها: كريمات حماية للكبار والأولاد بخاخات حماية للكبار والأولاد بخاخات حماية ذات رائحة، كريمات حماية للرياضيين وغيرها.

تجديد المنتجات من Life لصيف 2014 هو مجموعة Sun Daily  مجموعة جديدة من منتجات الوقاية من الشمس وتتميز بالنسيج الخفيف، يتم امتصاصها سريعا وهي معدة للاستعمال اليومي في كل فصول السنة. التطوير الحديث من Life عمليا يتخطى العائق الموجود لدى الاشخاص بوضع مستحضرات وقاية ثقيلة النسيج، تؤدي الى الالتصاق وغير لطيفة للاستعمال اليومي والتي تستخدم فقط عند التعرض للشمس في البحر او البركة.

حسب استطلاع اجرته سوبر فارم يستدل ان فقط 8% من السكان في البلاد يحرصون على وضع كريم الوقاية على المناطق المكشوفة في الجسم (وجه، يدين، رقبة وما شابه) يوميا، قبل خروجهم من البيت الى العمل، المدرسة، الى الروضة او الى أي نشاط آخر. هذا على الرغم من اننا جميعنا نتعرض لأشعة الشمس طوال الوقت، ايضا في ايام الشتاء: في السيارة، ساحة الروضة او المدرسة، عند السير في الشارع، وليس فقط في البحر او البركة.

المجموعة والتي يشبه نسيجها كريمات الجسم او الوجه، تُبقي البشرة لينة ولطيفة الملمس. وتتضمن 3 منتجات: مستحلب جسم للوقاية من اشعة الشمس SPF 50، مستحلب جسم للوقاية من اشعة الشمس SPF 30 ومستحلب للوجه للوقاية من الشمس.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت