X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
27/11/2014 - 12:17:18 pm
بيبيليس وسوبر فارم في تعاون مشترك لحل مشاكل الشعر

تحلم الفتيات ذوات الشعر المتموج بشعر املس، بينما اولئك اللواتي وُلدن مع شعر املس جدا تفعلن المستحيل من اجل الحصول على التموجات الرائعة. ماركة لايف من سوبر فارم تنطلق في تعاون مع بيبيليس وجميعنا سنجني الفائدة من هذا.

تمضي معظمنا ساعات امام رفوف الحوانيت المختلفة التي تعرض علينا تشكيلة واسعة جدا من كريمات ومستلزمات الشعر باحثات عن تركيبات سحرية تجعل شعرنا لامع وبرّاق كما نريد. وعلى ما يبدو ان الانشغال بشعرنا يحتل قسما كبيرا من ساعاتنا وتفكيرنا. وان كنا في السابق نتردد على الصالونات بشكل متكرر وندفع المبالغ الطائلة على اجهزة الشعر الكهربائية، فان اليوم سوبر فارم يعرض علينا حلول ممتازة، ناجعة وبأسعار مناسبة. حيث اننا سواء رغبنا بشعر متموج، شعر املس او مجرد شعر بتصميم معين- فان سوبر فارم تعرض علينا المنتجات التالية:

منعّم شعر مهني- من تشعر منا بالإحباط من تجعّدات شعرها وتموجاته يمكنها ان تجد في فروع سوبر فارم المختلفة، منعّم الشعر المهني والعالي الجودة جدا من بيت LIFE  بالتعاون مع بيبيليس لتمليس الشعر. هذا المنعم مخصص لذوات الشعر المتوسط – الطويل ويضمن شعر املس ولامع بشكل خاص، مقارنة مع  اجهزة التنعيم الاخرى، فان هذا المنعّم يزوّد بتصميم شعر ناعم كالحرير واملس. الاسطح الدائرة مصممة بحيث يمكنها ان تخلق تموجات، لفّات، تمليس لتبقي الشعر لامعا وحراً. مع نتائج مضمونة لأمد طويل. السعر في سوبر فارم 179.90 ش.ج.

جهاز مهني لتمويج الشعر – للواتي تحلمن منا بتموجات وبشتى الاشكال اليكن الرد، ماركة لايف من بيت سوبر فارم تطلق وبالتعاون مع بيبيليس، جهاز تمويج من الاحلام  ومقارنة مع الاجهزة الاخرى والباهظة الثمن فان هذا الجهاز مكوّن من سطح نانو تيتانيوم من السيراميك، والموصل للحرارة وبالتالي يعمل على تنعيم ولمعان الشعر. يناسب كافة انواع الشعر ويتيح تكوين الكثير من التموجات بالشعر. سهل ومريح للعمل، يُبقي الشعر لامِعا وحرًا، 100% سيراميك ولا يحرق الشعر. ذو يد لحمْل مريح للف الشعر. السعر في سوبر فارم 179.90 ش.ج.

مجفّف شعر مهني- في حياتنا ، عرفنا الكثير من انواع المجففات، بعضها جيّد والاخرى اقل جودة. بعد اختبارات في هذا المجال والعديد من التجارب، فان ماركة لايف من بيت سوبر فارم تطلق وبالتعاون مع بيبيليس المجفف المثالي، مباشرة من ايطاليا – جهاز مصمم، عالي الجودة ومهني، فان هذا المجفف لا يُبقي لنا مكانا للمساومة.

في مجفف الشعر توجد مروحة تعمل على خلق تيار هواء. وفي طريقه الى الخارج يمر التيار عبر جهاز تسخين والنتيجة تكون خلق تيار هواء ساخن يعمل على تجفيف الشعر.

اداء مجفف الشعر يقاس بقوة جهاز التسخين وبسرعة دوران المروحة. كلما كانت قوة المجفف اعلى (يتم قياسه بوحدات الواط)، فان عملية التجفيف تكون اسرع وانجع. مجفّف الشعر هذا، بقوة 2100 واط، سرعتان، 3 درجات حرارة وسرعة تدفق هواء تصل الى 100 كم/ساعة- يضمن لنا نتائج حاسمة وقاطعة ليبقي البسمة والرضا على وجوهنا ويظهرنا بمظهر جميل ورائع. السعر في سوبر فارم249.90 ش.ج.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت