X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
12/04/2015 - 11:35:55 pm
​​وزارة الإقتصاد تدعو الشركات الناشئة في مجال الموبايل للتسجيل للمسابقة التي تنظّمها في هذا المجال

تنظّم دائرة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد مسابقة في مجال الموبايل للشركات الناشئة، وذلك لتسويقها لدى شركات الموبايل العملاقة في الصّين. وستقام المسابقة في 24 نيسان في تل أبيب، بمبادرة الملحقيّة التجاريّة لدائرة التجارة الخارجيّة في الصين وMonday Tel-AvivMobile وبمشاركة معهد التصدير، وتعد المسابقة هذه كمرحلة أولى بحيث ستقام المرحلة النهائيّة في الصّين. ويشار إلى أنّ المسابقة تنظّم برعاية شركة TCL الصينيّة وهي شركة الاكترونيات الخامسة بحجمها في العالم. وسيصل ممثلو الشركة إلى البلاد في إطار بعثة منظمة من قبل الملحقيّة التجاريّة في شنغهاي، بهدف معاينة التكنولوجيا الإسرائيليّة وفحص امكانيات استخدامها في منتجات الشركة.


وستضمن الشركة الفائزة في المسابقة الارتقاء إلى المرحلة النهائيّة التي ستقام في شنغهاي في إطار مؤتمر الموبايل الشهير Mobile World Congress Shanghaiوالذي سيعقد في 15-17 تموز. كما ستحظى الشركة الفائزة بفرصة عرض التكنولوجيا المبتكرة التي تمتلكها في الجناح الخاص باسرائيل في المعرض، وستحظى أيضاً بمساعدة في تنسيق لقاءات مع شركات صينيّة ذات صلة بالإضافة إلى جذب جهات ذات قدرة على التأثير لزيارة الجناح الإسرائيلي.


ومن الجدير بالذكر أنّ دائرة التجارة الخارجيّة في وزارة الإقتصاد ومعهد التصدير هم من بادر إلى إقامة الجناح الإسرائيلي في المعرض، وقد شاركت في السنة السابقة 15 شركة اسرائيليّة والتي حظيت بتسويق هام في السوق الصيني، بحيث تمّ عقد أكثر من 800 لقاء عمل في الجناح.


العاد جفني، الملحق التجاري لدائرة التجارة الخارجيّة في شنغهاي، قال : "هذه المسابقة هي ثمرة العمل الدؤوب الذي يقوم به المركز التجاري الجديد في شنغهاي بإدارة الملحقيّة وبمشاركة معهد التصدير و Mobile Monday Shanghai، ونأمل أن تتحول هذه المبادرة إلى تقليد سنوي يستخدم كمنبر للشركات الإسرائيليّة في الصّين".



Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت