X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
31/08/2015 - 12:08:43 am
وزير الاقتصاد يجتمع مع تجّار مسار القطار الخفيف ويستمع للمشاكل التي يواجهونها

اجتمع وزير الاقتصاد، آرييه درعي، اليوم مع ممثلي التجار الذين تتواجد مصالحهم التجاريّة في مسار القطار الخفيف، واستمع للمشاكل التي يضطرّون لمواجهتها بسبب أعمال القطار. وقد عقد الاجتماع في مكاتب معوف المسؤولة عن تطوير المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسّطة والتابعة لوكالة المصالح التجاريّة في وزارة الاقتصاد.

ويذكر أن الوزير درعي كان قد أعلن الأسبوع الماضي بأنّه أعطى تعليمات لطواقم وزارة الاقتصاد بمساعدة التجار أمام كافة الهيئات.

وقال الوزير للتجار أنّ طواقم الوزارة ستعالج مطالبهم أمام وزارة الماليّة والبلديّات. وأضاف الوزير: "بعض موظفي الوزارة أخبروني أن هذا ليس ضمن صلاحيّات وزارة الاقتصاد، واقترحوا علي عدم التدخل، وقالوا أنّ معالجة الأمر يقع ضمن مسؤوليّات وزارة المواصلات، الا أنّني قرّرت أن يتم معالجة الأمر من قبل وزارة الاقتصاد حتى يتسنى لمئات التجار اجتياز هذه الفترة الصعبة بأفضل طريقة ممكنة".

وأخبر الوزير التجار أنّه خصّص 4-5 مليون شيكل لصالح هذا المشروع، وسيستخدم قسم من الميزانيّة لاعطاء الاستشارة مجاناً لكافة التجار، وذلك لمساعدتهم في اجتياز هذه الفترة بنجاح.

كما ذكر ران كفيتي، مدير وكالة المصالح التجاريّة الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، أنّه سيعيّن موظف بوظيفة كاملة والذي سيعمل أمام التجار وشركة القطار الخفيف والبلديّة والوزارات المختلفة.

 



Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت