X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
11/12/2023 - 05:33:16 am
بنك إسرائيل يعقد مؤتمراً عبر الإنترنت حول تسهيلات التمويل

إعلان للصحافة:

بنك إسرائيل يعقد مؤتمراً عبر الإنترنت حول تسهيلات التمويل وخيارات التعويض للمصالح التجارية

الصغيرة المتضررة خلال حرب "السيوف الحديدية"، بالتعاون مع سلطة الضرائب ووزارة المالية ووزارة الاقتصاد

عقد بنك إسرائيل مؤتمرًا خاصاً عبر الإنترنت لإطلاع المصالح التجارية الصغيرة على خيارات التمويل والتعويض المتاحة للمصالح التي تضررت خلال حرب "السيوف الحديدية". عُقد المؤتمر عبر الإنترنت بمبادرة من قسم الاتصالات والتوعية والعلاقات المجتمعية في بنك إسرائيل بمشاركة متخصصين من بنك إسرائيل وبالتعاون مع سلطة الضرائب ووزارة المالية، ووزارة الاقتصاد، التي تعرض برامج مساعدة للجمهور. يأتي هذا التعاون بهدف رفع قيمة المصالح التجارية الصغيرة وتزويدها بمجموعة متنوعة من برامج المساعدة تحت سقف واحد، بطريقة سهلة الوصول دون وسطاء. في نهاية المؤتمر أجاب طاقم الخبراء على أسئلة المشاركين.

نوريت بيلتر إيتان، مديرة قسم الاتصالات والتوعية والعلاقات المجتمعية في بنك إسرائيل: "نولي في بنك إسرائيل أهمية كبرى لإتاحة المعلومات والحقوق للجمهور بطريقة مباشرة وسهلة الوصول دون وسطاء وذلك لرفع قيمتها. مؤتمر المصالح التجارية الصغيرة عبر الإنترنت هو جزء من سلسلة الإجراءات التي ينفذها بنك إسرائيل لمساعدة الفئات المتضررة من الحرب على الصمود وعلى تجاوز هذه الفترة."

أيالون بنيامين، رئيس قسم التوعية في هيئة الرقابة على البنوك في بنك إسرائيل، شرح خطة بنك إسرائيل لتخفيف أعباء الائتمان والعمولات عن المصالح التجارية، والتي اعتمدها الجهاز المصرفي وشركات بطاقات الائتمان.

وتحدث أمير دهان، مدير صندوق التعويضات في سلطة الضرائب، عن خطة التعويضات التي تمت الموافقة عليها، والتي تركز على المصالح التجارية الصغيرة.

شاحر بن تسفي، مسؤول ضمانات الدولة لدى المحاسب العام في وزارة المالية، قدم شرحاً عن صناديق القروض التي تضمنها الدولة والمتاحة للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة.

ميمي ريجيف، مديرة وحدة السوق والمالية والسيولة في شعبة الأسواق في بنك إسرائيل، قامت بشرح برنامج القروض النقدية الذي يقدمه بنك إسرائيل للجهاز المصرفي من أجل توفير ائتمان مخفض للمصالح التجارية الصغيرة.

وتحدثت نعومي هيمين ريش، مديرة إدارة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، عن أدوات المساعدة التي تقدمها الإدارة للمصالح التجارية خلال هذه الفترة.

أدارت المؤتمر فيرد ييفت، مديرة وحدة العلاقات المجتمعية في قسم الاتصالات في بنك إسرائيل، وفي نهاية المؤتمر أجاب طاقم المختصين على الأسئلة التي طرحها المشاركون عبر الدردشة.

في صفحة المؤتمر على موقع بنك إسرائيل يمكن العثور على العروض التقديمية التي قُدمت في المؤتمر بالإضافة إلى تسجيل للمؤتمر وروابط أخرى ذات صلة: https://www.boi.org.il/publications/events/webinar0512 /

בנק ישראל

דוברות והסברה כלכלית ‏ ירושלים, ‏‏כ"ז בכסלו, תשפ"ד

‏‏‏‏‏‏10 בדצמבר, 2023




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت