X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اقتصاد
اضف تعقيب
09/02/2024 - 08:28:28 am
تخصيص رمز تعريفي لمزود خدمات دفع غير بنكية

إعلان للصحافة:
تخصيص رمز تعريفي لمزود خدمات دفع غير بنكية
شركة نيما شيفع إسرائيل م.ض.

يتم تحديد هوية المشاركين في النظام المالي في إسرائيل باستخدام رمز تعريف فريد لكل مشارك (يعرف حالياً باسم "رمز البنك") وهو يتكون من عددين. وقد أعلن بنك إسرائيل عن تخصيصه رمز تعريف لشركة تكنولوجيا مالية جديدة تمر الآن بعملية ربط بأنظمة الدفع في إسرائيل.
تتماشى هذه الخطوة مع الخطوات الأخرى التي يقوم بها بنك إسرائيل من أجل فتح الباب أمام مؤسسات غير بنكية للمشاركة في سوق المدفوعات لتعزيز المنافسة فيه، ولكي تتمكن شركات التكنولوجيا المالية من العمل بشكل مباشر ومستقل مع أنظمة الدفع الخاضعة للرقابة في إسرائيل، وتقليل اعتمادها على البنوك. إلى جانب الترخيص المناسب من الجهة التنظيمية ذات الصلة، سيسمح رمز التعريف بالتعرف على شركات التكنولوجيا المالية من قبل المشاركين الآخرين في أنظمة الدفع، وسيسمح لها أيضًا بتخصيص أرقام حسابات لزبائنهم.
رقم رمز التعريف المخصص لشركة نيما شيفع إسرائيل م.ض. هو: 21.
مدير قسم الدفعات والتخليص، السيد عوديد سالومي: "يواصل بنك إسرائيل تسهيل ارتباط شركات التكنولوجيا المالية بأنظمة الدفع في إسرائيل. نحن ندرك الاهتمام المتزايد لدى شركات التكنولوجيا المالية للمشاركة في أنظمة الدفع في إسرائيل، ويعد تخصيص رمز التعريف خطوة كبيرة لتحقيق ذلك. في الظروف المعقدة التي تمر بها دولة إسرائيل، من المهم الحفاظ على استمرارية إجراءات تطوير عالم المدفوعات المتقدمة، من بين أمور أخرى عبر إشراك مؤسسات غير بنكية في أنظمة الدفع. وستساهم المؤسسات الجديدة في زيادة الاستقرار المالي من خلال تعزيز المنافسة والمساعدة في تقليل الاحتكار في السوق، وتطوير حلول دفع متقدمة ومبتكرة، وتبسيط العمليات والخدمات التجارية، وخفض التكاليف لصالح جمهور المستهلكين والمصالح التجارية في إسرائيل.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت