X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/03/2017 - 08:41:17 am
كيف تُلائمين لك ولأمك طلّة ربيعية ساحرة

كيف تُلائمين لك ولأمك طلّة ربيعية ساحرة مستوحاة من تشكيلة رنوار ربيع/ صيف 2017؟

كيف تستطعن أن تتبنّين أجمل وأرقى الصّرعات والموضة، بحيث تكون ملائمة لك ولأمك على حد سواء. اليوم سنتسغل الفرصة ونلائم لكنّ عدة "لوكات" بإيحاء من تشكيلة رنوار لربيع/صيف 2017، حيث سننصحكنّ بقصّات وألوان وإكسسوارات تساعدكن في إختيار طلة شبابية، وأيضا على فساتين "مكسّمة" تُبرز رشاقتكن، وبالتالي تكون مناسبة لك ولأمك. جمعنا لكنّ بعض النصائح التي تتماشى مع الأجواء الربيعية لمساعدتكن على الظهور بمظهر عصري وشبابي، وسنرافقكن ونشرح لكنّ كيفية إختيار الملابس المناسبة. ببساطة سنقدّم لكنّ نصائح في "الستايلينچ" ليتسنى لكنّ إختيار ما هو مناسب لكنّ من حيث الألوان والقصّات الملائمة أكثر.

قصات نظيفة وأطوال معقولة:

ليس هناك أمر جذّاب وشبابي أكثر من إمرأة في الأربعينيات من عمرها وترتدي ملابس مثل إبنتها بنت العشرين. ملابس ملائمة لايعني أبدًا أن عليكن ارتداء ملابس غير مناسبة لكنّ وتجعلكن تشعرن بعدم الراحة ، أبدًا، ولكن يمكنكن إرتداء ستايل يناسبكن ويناسب جيلكن، وبالمقابل يمنحكن مظهرًا عصريًا يتدفق حيوية.

مفضّل أن تكوني كلاسيكية:

الملابس الكلاسيكية ليست بالضرورة مملّة! حيث يمكن أن نستبدل البنطلون المستقيم الأسود بنطلون بنفس القصّة ولكن بألوان مختلفة ومليئة بالحياة والحيوية، ويمكن الامر ذاته مع التنانير والبلوزات وحتى الجاكيتات.

الجاكيت يناسب جميع الأجيال:

الجاكيت هو القطعة المتواجدة في كل خزانة، سواء للبنت أوالأم. الجاكيت هو ذو قصة تبرز الأنوثة مع زرّ واحد أو إثنين بحيث تخفي الخاصرتين خاصة عند السيدات اللواتي لا يملكن خاصرتين رفيعتين. من المفضل فحص القصّة ومعرفة ما يناسبكن: الجاكيت الطويل أم القصير، ولكن بكل الأحوال ارتداء هذه القصة سيجعلكن رشيقات. لا ترتدين الأسود أو الرمادي، وبدلاً منها إخترن الألوان الجريئة التي تتناسب مع ملابسكن.

إنتبهن للألوان التي ترتدينها:

مهم لنا أن تعرفن ما هي الألوان المناسبة للون بشرتكن، حاولن الإمتناع عن ارتداء قطعة لا تناسبكن! تنسيق الألوان هو خطوة مهمة، بحيث ان اختيار اللون الذي يتناسب مع لون البشرة كفيل بأن يعكس النور والإشراقة على بشرتكن، وإذا تم اختيار لون خاطئ فسيؤدي ذلك إلى تدمير كل جهودك للحصول على طلّة متألقة.

نصيحة أخيرة:

إن كنتن من محبّات الألوان التي لا تناسبكن، حاولن ارتداءها مع قطعة بعيدا عن الوجه مثل، بنطلون، بلوزة أو حقيبة يد. باختصار، الطريقة الأفضل لتظهري أنت وأمك شابات وعصريات، هي أن تشعرن بذلك وتتمتعن بالثقة العالية. تبنيّ خطوط جديدة كلاسيكية وارتداء أزياء رسمية يُضفي عليك الأناقة والجمال، وهذا الخط تحديدا موجود دائمًا في الأزياء.







Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت