X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
30/12/2017 - 08:51:03 am
مجموعة ملابس الرياضة الجديدة من H&M

مجموعة ملابس الرياضة الجديدة من H&M: عصرية وتحافظ على البيئة


H&M تطلق مجموعة ملابس رياضة عصرية للنساء مصنوعة من مواد محافظة على البيئة
"In it for the long run" - هو المصطلح الذي يصف الفكرة المركزية التي تجسّدها مجموعة أزياء الرياضة الجديدة من H&M المستوحاة من الطبيعة ومن النساء القويّات. كل واحدة من القطع مصنوعة من البولياستر والستان التي تم إعادة تدويرها. تتميّز المجموعة بالمطبوعات التي تدمج الألوان الأخضر والأسود والبيج، وتشمل مجموعة من التايتس، صداري رياضية قصيرة وطويلة، معاطف وملابس علوية للتمارين، الركض واليوغا، وكلها تشدّد على الطبيعة وتهتم بالبيئة.
تحتوي الملابس على عناصر وظيفية مثل: تجفيف قوي وسريع، عدم وجود قُطَب الأمر الذي يضمن راحة كبيرة، دعم مبنيّ وفتحات تهوية. التصميم حديث وعصري ويدمج بين تناقضات الألوان، شيّالات متعاكسة وأقمشة شبكية أنيقة ومزيّنة. والنتيجة هي مجموعة رياضية عصريّة تعكس أهمية الأزياء التي تحافظ على البيئة.
بيترا شمدس، المصممة الرئيسية لمجموعة الرياضة في H&M تقول: "الدمج بين الوظيفية والأنوثة يهدف لإعطاء زبائننا مجموعة رياضية أنيقة مهتمة أكثر بالبئية، ليس المقصود الثياب فقط، هذه المرة أضفنا تقنيات حياكة من أجل صنع ملابس بدون خياطة مع أقل كمية من نفايات الخيوط والأقمشة. الدمج بين الاهتمام بالبيئة والأزياء هو الطريقة الصحيحة التي يجب العمل بها".
تجسّد المجموعة الجديدة الإلتزام والعمل الدؤوب ل H&M من أجل مستقبل يهتم أكثر بالبيئة، وهي واحدة من ضمن العديد من الخطوات التي تتخذها الشركة للوصول الى 100% إنتاج من مواد معادة التدوير. في نهاية المطاف، تهدف الشركة لإغلاق دائرة التكستيل عن طريق إعادة استخدام المواد وإعادة تدوير القماش غير المرغوب به لإنتاج قطع جديدة راقية.
تتراوح أسعار القطع بين 59.90-129.90 شيكل
سيتم طرح التشكيلة الجديدة في كل حوانيت الشبكة في البلاد (لا يشمل فروع رحوفوت وطبريا) اعتباراً من 29 كانون الأول الجاري.

 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت