X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
09/05/2019 - 01:12:49 pm
إفطار رمضان لا يبدأ إلا مع كأس مياه من تامي4

إفطار رمضان لا يبدأ إلا مع كأس مياه من تامي4

في هذه الأيام الفضيلة نصوم من شروق الشمس وحتى مغيبها. شهر رمضان المبارك هو فرصة ذهبية للعديد من البدايات الجديدة: الشهر الذي نتقرّب فيه لله أكثر، نجدّد علاقاتنا مع أصدقاء فقدنا صلتنا بهم، نقوم بزيارة أفراد العائلة الموسّعة، نحضّر ما لذّ وطاب من الوجبات الرمضانية يوميًا، ونشتري تامي4! بار المياه الذي سيقدم لكم كوب مياه صافية أكثر، بجودة عالية وطيبة لتبدأوا به إفطاركم بعد صوم يوم طويل.

خلافًا لبقية أشهر السنة، في شهر رمضان تستيقظ العائلة قبل الفجر بقليل، لتناول وجبة السحور، في آخرها نحاول أن نشرب أكبر قدر من الماء، علّه يكفينا طول اليوم. ابتداءً من هذه الساعة نتوقف عن الشرب والأكل. وبعد يوم طويل في العمل، في التعليم، في البيت مع الأولاد أو في المطبخ نحضّر وجبة الإفطار. وفي هذه الأيام الحارّة بالذات، يجب علينا أن نعوّض جسمنا بتقديم أفضل مياه للشرب له، مثل مياه الشرب التي يقدّمها بار تامي4 مع مطهّر Maze™ الأكثر تطورًا بالعالم- وهو ابتكار خاصّ بشتراوس مايم ويعمل على تقنية تطهير المياه الأكثر تطورًا في العالم.

بار المياه تامي4 هو ليس مجرد بار مياه آخر، يمكنكم اختيار البار الذي يناسبكم، البار الآمن للاستعمال، أو البار الذي يقدم مياهًا غازية بالإضافة لمياه الشرب ذات الجودة العالية، الاختيار يعود اليكم!

رمضان كريم!




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت