X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/10/2019 - 03:45:38 pm
تپوتشيبس مخبوز مُقرمش وخفيف بطعمات أعشاب توابل ويوغورت ثوم شمير

تپوتشيبس مخبوز مُقرمش وخفيف بطعمات أعشاب توابل ويوغورت ثوم شمير

 50%  أقل دهن*، 100% طعم رائع

مسلّي بطاطا مخبوز بالفرن ومبهّر بشكل خفيف

مُقرمش وخفيف، بطعمات جديدة ورائعة: أعشاب توابل ويوغورت ثوم "شمير"

أسلوب الحياة العصري أحدث تغييرًا في العادات الغذائية في البلاد والخارج. نلاحظ بأن المستهلكين يتناولون أقل وجبات منظّمة ويتوجّهون للوجبات الخفيفة للنقرشة، أو وجبة صغيرة خلال النهار. هذا التغيير أدى الى تزايد الحاجة إلى بدائل صحّية أكثر. كماركة رائدة في مجال مسلّيات البطاطا، وفي إطار البرنامج الغذائي الذي تعمل شتراوس حسبه، تقرر توسيع منتجات تپوتشيبس وتقديم تپوتشيبس مخبوز وبنسبة دهون مخفّفة بشكل ملحوظ، حيث يحتوي كل كيس على حوالي 30% سعرات حرارية أقل، بدون التنازل عن الطعم اللذيذ.

المسلّيات الجديدة هي من صُنع شركة پپسيكو العالمية، التي نجحت في تطوير منتج مميّز بتقنية خاصّة، وبطعم لذيذ ونسبة دهن أقل، وقد سبق ونال المنتج إعجاب الكثيرين حول العالم، ولا شك بأنه يحقّق النجاح بالبلاد أيضًا.

حول تپوتشيبس:

يتوفر المسلّي المحبوب في إسرائيل منذ سنوات الـ60. في عام 1991 قامت شركة عليت بشراء خط إنتاج تپوتشيبس من شركة تپود، ثم تطوّر خط الإنتاج في عام 1995 إلى خط انتاج جديد وعصري يطابق خطوط الإنتاج في پريتو لي من مجموعة پپسيكو العالمية. في 2010 تم تطويره مجدّدًا لتوفير الطلب المتزايد على تپوتشيبس واستيفاء معايير الجودة العالية التي تضعها شركة پپسيكو العالمية. واليوم، تعتبر ماركة تپوتشيبس رائدة في مجال مسلّيات البطاطا وتعرض تشكيلة واسعة من المنتجات بطعمات وأنسجة مختلفة.

تضم مجموعة تپوتشيبس: تپوتشيبس الكلاسيكي بطعم طبيعي، "شمينت" وبصل، تپوتشيبس كرانشي بطعم طبيعي، چريل، مكسيكي، تپوتشيبس Extra بطعم طبيعي، تپوتشيبس پوپس وتپوتشيبس كيدس

الوزن: 45 غرام

يحتوي على جلوتين




Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت