X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
31/05/2020 - 05:41:54 pm
العطور الساحرة من بيت TRUSSARDI

العطور الساحرة من بيت TRUSSARDI

TRUSSARDI DONNA و TRUSSARDI UOMO هما عطران رائدان (أيقونة) تم إطلاقهما عام2011 بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء الماركة، وقد أصبحا رمزا للأناقة العصرية والذوق الرّفيع، لا سيّما وانهما يجمعان بين الجمال والفخامة.

TRUSSARDI DONNA: الرائحة

عطر نسائي زهري شرقي، ذو شذا ساحر يمزج بين رائحة  ال "يوزو"، الحامض والشمام. وتتألق الأنوثة من قالبها مع زهور البرتقال، زنبق الماء وشاي الياسمين. قاعدة العطرمكوّنة من شذا خشب الأرز، خشب الصندل، الفانيليا، والباتشولي الأبيض.

القنينة:

قنينة ناعمة وفاتحة مزخرفة بالذهبي، ذات تصميم أنيق يعكس الحضور الجذاب للمرأة العصرية، التي بمقدورها ان تتواصل مع أي رجل بقوة هادئة وثقة بالنفس.

العبوة:

من خلال عبوة العطر تذكّرنا TRUSSARDI بخبرة الماركة في صناعة الجلد، ويظهر نسيج جلد السحلية ، على العلبة البيضاء التي تحمل اسم العطر ورمز الماركة باللون الذهبي بالمركز، تماما كما تظهر على القنينة نفسها وعلى الغطاء المصنوع من مزاماك ذهبي (خليط الزنك، الألومنيوم، المغنيسيوم والنحاس).

TRUSSARDI UOMO: الرائحة

رائحة العطر تابعة لعائلة العطور الرجالية البارزة- عطور fougère. تتميز مقدمة العطر بالأناقة الايطالية المنعشة التي تضمّ الليمون، البرغموت، الجلفانوم وجوز الطيب. قلب العطر مكوّن من خليط من المريمية ، العطرة والبنفسج. تجسيد مثالي للقوة الحسية يظهر في مكوّناته الأساسية- الباتشولي، المسك والجلد.

القنينة:

نظرة على القنينة تُكشف التصميم العصري والرُّقي الذي يشكّل عنصرا أساسيا في حضارة الماركة. تصميم ساحر، يبرز فيه الأسود الجريء، الذي يتمتع بالزخرفة الذهبية وغطاء زاماك ذهبي يحمل شعار الماركة في قسمه العلوي. القنينة مزيّنة بالذهبي بالاضافة إلى اسم العطر والماركة.

العبوة:

العبوة الكلاسيكية تذكرنا بتقاليد Trussardi في صناعة الجلد مع شكل تمساح بارز على العبوة، باللون الأسود. كما نجد على العبوة شعار الماركة وكتابة ذهبية اللون.







Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت