X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/07/2020 - 02:37:46 pm
طُعم جِل سانو K3 الجيل الجديد من مبيدات النمل

طُعم جِل سانو K3 الجيل الجديد من مبيدات النمل

التطوير المبتكر في سلسلة مبيدات الحشرات من سانو هو الحل الأمثل لحماية البيت من النمل: تعرّفوا على الحقنة التي ستخلّصكم من مشكلة النمل: طُعم جِل سانو K3

·         يقضي على النمل بالبيت والساحة.

·         ملائم للقضاء على النمل في أعشاشه وخارجها

·         فعّال وسهل الإستعمال

·         حماية فعّالة ومُثبتة تصيب أعماق العش

·         يجذب النمل خلال بحثه عن الطعام والماء

الحلّ الحديث والمبتكر من سانو هو طُعم جِل مخصّص لحل مشكلة النمل في البيت والساحة، بشكل جذري من خلال الوصول الى العش. طريقة عمل الطعم بسيطة: ينجذب النمل إلى الطُعم خلال بحثه عن الطعام أو الماء، ويحمل معه المادة الفعّالة إلى العش حيث ينتشر السم ويقضي على النمل هناك.

طُعم سانو K3 مخصّص لإبادة النمل بطريقة "إفعل ذلك بنفسك"، فهو مبني بشكل يسهّل عملية "تنقيط" الجِل داخل الشقوق والثقوب في الأماكن القريبة من قوافل النمل، بالقرب من أعشاش النمل، في الزوايا، تحت الأجهزة الكهربائية.. ومن المهم وضعه بعيدًا عن متناول الأولاد والحيوانات الأليفة.

من أجل زيادة فعّالية المستحضر يُنصح بتنقيط الطُعم على مسطّحات نظيفة وليست مغطّاة بالغبار أو البقع، ليست دهنية، رطبة أو مبلّلة. كذلك من المفضَل عدم رش مبيدات أخرى حول الطُعم، لأن كل الفكرة هي أن يصل النمل إلى الطعم ويحمله معه أثناء عودته إلى العش.

قررت وزارة حماية البيئة أن استعمال هذا المستحضر خلافًا للتعليمات المدوّنة على الملصقة قد يشكّل خطرًا على صحّتك وعلى جودة بيئتك.




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت