X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/07/2020 - 10:27:21 am
سانو  K3الجيل القادم من مبيدات الحشرات

سانو  K3الجيل القادم من مبيدات الحشرات

القضاء على الصراصير ومنع تكاثرها

للقضاء على الصراصير ومنع تكاثرها يجب توجيه ضربة "للمستعمرة" ذاتها، التي غالبًا ما تكون في مخبأ يصعب الوصول إليه، ولكن حاليًا يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك.

التطوير المبتكر لمنتجات K3 من سلسلة مبيدات الحشرات K، يعمل حسب هذا المبدأ بالضبط: الصراصير، التي تخرج من "المستعمرة" بحثًا عن الماء والطعام تنجذب لأكل الطُعم وتنقل المادة إلى مخابئها، وهناك تنقل السم إلى الصراصير الأخرى، ما يؤدي إلى تسمّم "المستعمرة".

K3 طعم جِل ومحطّة طُعم هما حلول متطوّرة وفعّالة وسهلة للاستخدام تم تطويرها للقضاء على مشكلة الصراصير في البيت والساحة، وتستخدم للتعامل معها ومنع تكاثرها. منتجات K3 تحمي من الصراصير لفترة طويلة وبدون حاجة للرّش. وماذا يعني كل هذا؟ حل سهل ومريح للاستخدام، يدوم لفترة طويلة وفعّاليته في القضاء على الصراصير ومنع تكاثرها مثبتة.

طُعم جل سانو K3 – كيف يعمل؟

يصل طُعم جِل K3 داخل حقنة قابلة للضغط، وهي سهلة ومريحة للاستخدام. يجب دهن الطعم في أماكن مخفية، شقوق وأماكن من الصعب الوصول إليها، ينبغي إبعاده عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة. الجِل يقوم بالعمل المطلوب حيث يقضي على الصراصير ويمنع تكاثرها وتواجدها في المخابئ.

"محطة" طعم سانو K3 – كيف تعمل؟

"محطة" طعم K3 هي محطة بلاستيكية محميّة تحتوي على نوعين من الطعام وجاهزة للاستخدام. يجب وضعها في أماكن مخفية واستراتيجية يصعب الوصول إليها، يجب إبعادها عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة. تنجذب الصراصير إلى أحد نوعيّ الطعام الموجود في محطة الطعم فتأكل منها وتحمل معها المادة الفعّالة الى المخبأ. وبهذه الطريقة تساعد محطّة الطعم في إبادة الصراصير ومنع تكوّنها وتطوّرها.

*قررت وزارة حماية البيئة أن استعمال هذا المستحضر خلافًا للتعليمات المدوّنة على الملصقة قد يشكّل خطرًا على صحّتك وعلى جودة بيئتك.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت