X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
21/08/2020 - 11:46:33 am
 عنب تالي تقدّم لكم صنف عنب بوتيك ومميّز

 عنب تالي تقدّم لكم صنف عنب بوتيك ومميّز:

"اوتوم كريسب"

 عنب أخضر، حلو المذاق ومدوّر – بدون بذور!

عنب تالي، ماركة العنب الرائدة في إسرائيل، تستعدّ لفصل الخريف الذي سيجلب معه طعمات جديدة مع صنف عنب بوتيك – "اوتوم كريسب". عملية قطف عنب "اوتوم كريسب" في أوجها الآن وابتداء من نصف الشهر يمكنكم إيجاد "اوتوم كريسب" على الرفوف في جميع شبكات الغذاء والمحلات المختارة. ما يميّز "الاوتوم كريسب" هو انه كبير، مدوّر وحلو المذاق، ويتبع للأصناف الخضراء، مريح وممتع للأكل، بطعم التفاح، علما انه فاز بلقب "ملك العنب" الجديد وهو طبعًا بدون بذور!

شيكو دوموفيتش,  مدير عام عنب تالي ،يقول:  "نحن نزرع ونربّي ونبيع 30 صنف عنب، حيث يتمّ تسويقها بفترات مختلفة، ابتداء من شهر حزيران حتى شهر كانون الأول. كل صنف يخرج للسوق بحسب بلوغ ذروة نضوجه وجودته.  يتميّز كل صنف بلونه، شكله، طعمه ورائحته. "اوتوم كريسب" هو أحد اصناف العنب الخضراء الممتازة المسَوّقة عن طريق عنب تالي، وبالإضافة إليه تٌباع اصناف عنب أخرى أبرزها ”سكرلوطا".

في السنوات الأخيرة، يزداد الوعي للخصائص الصحية للعنب، واليوم نجد العنب في رأس قائمة الأغذية التي تزوّدنا بعدد كبير من المركّبات الغذائية الضرورية.

 تسوّق عنب تالي حوالي 20000 طن عنب كل سنة في إسرائيل، بعضها اصناف خاصة بعنب تالي. صنف ال-"اوتوم كريسب" تم   تطويره بواسطة شركة عالمية لتطوير أصناف العنب من كاليفورنيا -SUN WORLD ويتم استيراده الى إسرائيل عن طريق عنب تالي. وقد خضع الصنف لعملية ملاءمة لظروف المناخ المحلية في بلدة لاخيش. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت