X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
23/12/2021 - 03:08:03 pm
كنيونات عزرائيلي وموقع عزرائيلي كوم يقدّمون: عزرائيلي SALE

كنيونات عزرائيلي وموقع عزرائيلي كوم يقدّمون: "عزرائيلي SALE"

مهرجان الحملات في كنيونات عزرائيلي وموقع عزرائيلي كوم يعود بقوّة من جديد ويحمل معه الامتيازات الجذابة، الكوبونات والامتيازات الخاصة بموقع عزرائيلي كوم، حتى 70% تخفيض على تشكيلة واسعة من الماركات الرائدة!

مهرجان الحملات في كنيونات عزرائيلي "عزرائيلي SALE" وعزرائيلي كوم يعود إليكم بقوّة ويستمرّ حتى 31.12.2021، ويقدّم لزبائن عزرائيلي امتيازات خاصة وجذابة على أرقى وأفخر الماركات في جميع المجالات. في إطار هذه الحملات يحصل الزبون على تخفيض حتى 70% من شبكات وحوانيت عزرائيلي، بالإضافة إلى الكوبونات الخاصة بكل فرع من فروع عزرائيلي المنتشرة حول البلاد وامتيازات خاصة في موقع عزرائيلي الالكتروني الذي يتيح إمكانية الشراء أون لاين.

من الامتيازات التي تجدونها في كنيونات عزرائيلي:

  • حتى 50% تخفيض في شبكة أزياء يانجا
  • 4 قِطع بـ 100 ش.ج في TOP10
  • حتى 40% تخفيض عند شراء قطعتين وما فوق في شبكة دلتا

أما في تطبيق عزرائيلي فتجدون تشكيلة كوبونات* خاصة، مثل:

  • 30 ش.ج في شبكة أحذية ألدو عند الشراء بـ 60 ش.ج وما فوق
  • 30 ش.ج في شبكة MAC عند الشراء بـ 60 ش.ج وما فوق
  • 15 ش.ج للشراء في شبكة ماكدونالدز

وغيرها الكثير...

*كوبون لكل زبون، تتغيّر الكوبونات وفقا للحملات المعروضة في كل كنيون

وفي عزرائيلي كوم، يمكنكم التمتّع من تخفيضات في العديد من الأقسام، مثل:

 الأزياء، الكهرباء، لوازم البيت والحديقة، الأطفال ومستحضرات التجميل.

أوري كيلشطاين، المدير العام لكنيونات عزرائيلي: " يسرّ كنيونات عزرائيلي وموقع الانترنت إطلاق هذه الحملة الضخمة تزامنًا مع انتهاء السنة الميلادية. في هذه الفترة سيتسنى للجميع التمتع من تخفيضات في الموقع، الكنيونات والكوبونات وبالتالي من تجربة شراء متكاملة، وممتعة في مختلف الحوانيت والماركات والفئات في عزرائيلي عبر الموقع والتطبيق. يهمّنا أن نوفّر لزبائننا هذه التجربة المتكاملة: أيضَا من خلال حضورهم الفعلي إلى فروعنا، وكذلك عند الطلب اونلاين، سواء في التطبيق أو الموقع، ولهذا دمجنا كافة المنصّات في حملة نهاية السنة معًا لنلبي احتياجات الجميع! أدعوكم إلى التمتّع من هذه التخفيضات التي تأتي مرة في العام وأتمنى لكم سنة ميلادية مباركة!"

حول عزرائيلي:

مجموعة كنيونات عزرائيلي هي المجموعة الرائدة في البلاد وتمتلك 17 فرعًا ومراكز تجارية موزّعة حول البلاد: كنيون عزرائيلي تل أبيب، كنيون عزرائيلي أيالون، كنيون عزرائيلي النقب، كنيون عزرائيلي القدس (المالحة)، كنيون عزرائيلي حولون، كنيون عزرائيلي هود هشارون، كنيون عزرائيلي موديعين، كنيون عزرائيلي جفعاتييم، كنيون عزرائيلي حيفا، كنيون عزرائيلي عكّا، كنيون عزرائيلي الرملة، كنيون عزرائيلي ريشونيم، كنيون عزرائيلي سارونا، مركز عزرائيلي رعنانا، آوتليت عزرائيلي هرتسليا، آوتليت عزرائيلي أور يهودا. www.azrielimalls.co.il

لموقع AZRIELI.COM خصائص ومزايا عديدة تعود بالفائدة على المستهلك الإسرائيلي من عدة نواح، سواء في التنويعة والتشكيلة الكبيرة، الخدمات والأسعار المريحة. يوفر الموقع تشكيلة واسعة من المنتجات وبسرعة كبيرة وخدمة توصيل رخيصة مقارنة بالمنافسين العالميين. هكذا الأمر حين يكون للمنتج "بيت" بحيث نعرف من أي اشتريناه، وممن نستقبل هذه الخدمة ولمن يمكن إعادته بسهولة. يعرض موقع AZRIELI.COM امتيازات جذابة للمستهلكين في مجالات متعددة تشمل: الأزياء، التجميل، الفارم، لوازم البيت والحديقة، الأجهزة الكهربائية، العائلة، السياحة، الرياضة واللياقة البدنية. www.azrieli.co




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت